الخميس , فبراير 25 2021

كيف ستكون حياة عائلة ترامب بعد مغادرة البيت الأبيض؟‎

كيف ستكون حياة عائلة ترامب بعد مغادرة البيت الأبيض؟‎

ودع الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، كرسي الرئاسة و غادر البيت الأبيض مفسحا المجال لجو بايدن، وسيكون ترامب وعائلته محط الأنظار لفترة من الوقت لمعرفة كيف ستعيش العائلة بعد حياة الأضواء في البيت الأبيض.

وسلطت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، الضوء على العائلة في تقرير جديد تناول ما ينوي كل منهم القيام به، فبالنسبة للعضو الأشهر، إيفانكا ترامب، أعلنت أنها وزوجها جاريد كوشنر سيغادران العاصمة واشنطن.

وشوهدت شاحنات خارج منزل كوشنر وإيفانكا، مع عمال يقومون بنقل الأثاث وأغراضهم لسيارة نقل كبيرة.

وبالرغم من ذلك، لم تكشف إيفانكا علنا بعد عن ما تنوي القيام به بعد مغادرة البيت الأبيض، وانتشرت تقارير متعددة تشير إلى أنها وزوجها جاريد كوشنر يعتزمان الانتقال إلى فلوريدا، بعد أن اشترى الزوجان قطعة أرض بقيمة 31 مليون دولار.

كما تردد أن إيفانكا تخطط للترشح لمجلس الشيوخ الأمريكي في فلوريدا في عام 2022 ؛لاستكمال مسيرتها السياسية الخاصة.

وبالنسبة لزوجة نجل ترامب، إريك، المذيعة الأمريكية، لارا ترامب، فقد شوهدت وهي غير مبالية للأحداث من حولها، حيث ظهرت تلعب مع أطفالها في منتجع مار ايه لاغو، ولم يعلن الزوجان عن خططهما لما بعد البيت الأبيض.
ويُعتقد أن تيفاني التي أعلنت خطبتها، تفكر في الانتقال إلى ولاية فلوريدا، مثل شقيقها الأكبر، جونيور دونالد ترامب وصديقته كيمبرلي جيلفويل، الذي يتطلع إلى شراء عقارين في حي فاخر بفلوريدا.
ولم يشر التقرير من قريب أو بعيد إلى ميلانيا ترامب، السيدة الأمريكية الأولى سابقا، وكانت رجحت التقارير انفصالها الوشيك عن ترامب؛ نظرا لأن العلاقة بينهما متوترة بالفعل، فيما أوضحت تقارير أخرى أنها تتطلع أيضا إلى حياتها في فلوريدا.

إقرأ أيضاً :  رئيس الجمعية الحرفية للألبان والأجبان.. سعر الصرف بريء من رفع أسعار الحليب..!؟