الجمعة , مارس 5 2021
وفاء موصللي: تركت الجامعة في فرنسا لأجل المعهد بدمشق

وفاء موصللي: تركت الجامعة في فرنسا لأجل المعهد بدمشق

وفاء موصللي: تركت الجامعة في فرنسا لأجل المعهد بدمشق

كشفت الفنانة “وفاء موصللي” أنها تغيب عن أفلام “المؤسسة العامة للسينما” لأن الأخيرة لم تقم بدعوتها للمشاركة بالأفلام التي تنتجها، مبينة أنه عند دعوتها ستكون موجودة، وأعربت عن رضاها بالأجور التي تقدم لها ووصفتها بـ”المقبولة”.

وقالت “موصللي” خلال استضافتها مع ابنتها “نايا الأندلس” في لقاء عبر “ديلي دراما”: أنه «لو عاد بها الزمن إلى الوراء لاختارت مهنة التمثيل»، كاشفةً أنها «تخلت عن دراستها لـ”هندسة العمارة” و”الديكور الداخلي” في الجامعة التي سجلت بها في “فرنسا” من أجل “المعهد العالي للفنون المسرحية”»، مضيفةً «الحمد الله بنتي هلأ عم تكمل الطريق وتدرس هندسة».

ورأت “موصللي” أن الفنانة “نسرين طافش” «خريجة “المعهد العالي للفنون المسرحية” وموهوبة وبتشتغل على حالها»، كما اعتبرت أن الفنانة “صفاء سلطان” «من الناحية الفنية لديها الكثير من الأشياء ما طالعتها وهي بحاجة الشخص الذي يحفزها حتى طالع هي الأشياء من داخلها».

وبينت “موصللي” أن الفنانين حالياً وبسبب سرعة العمل والإنتاج يفتقدون إلى المخرج الذي يتحدث مع الممثل ويتفقوا على الحالة الإبداعية ليُظهر الممثل ما بداخله.

إقرأ أيضاً :  اللبنانية قمر و إطلالة جريئة جديدة على إنستجرام

الفنانة “موصللي” علقت على موضوع عملية التجميل التي أجراها الفنان “أحمد الأحمد” لأنفه، قائلةً: أن «إجراء “الأحمد” للعملية إن كان بريحو نفسياً مو غلط.. وحبيت النتيجة بعد العملية»، مضيفةً أن «كاراكتر “أحمد الأحمد” ليس له علاقة بإجراء عملية الأنف لأن الأدوات التي يستخدمها الممثل منها شكل الجسد وطريقة النطق هي الأهم».

وتشارك الفنانة “وفاء موصللي” حالياً في المسلسل الدمشقي “الكندوش” من تأليف “حسام تحسين بك”، وإخراج “سمير حسين”، وإنتاج شركة “ام بي” للإنتاج الفني، إلى جانب الفنانين “سامية الجزائري”، “شكران مرتجى”، “أيمن زيدان”، “سلاف فواخرجي”، “رضوان عقيلي”، وآخرون.

من جهتها، قالت مقدمة البرامج والممثلة “نايا الأندلس” ابنة الفنانة “وفاء موصللي”: أن «من المواقف السيئة التي عاشتها خلال تنقلها وسفرها بين عدة دول هو الشعور بالغربة»، مبينة أن «ما تتمناه هو يكون لديها إخوة بنتان وشاب واحد»، مشيرةً إلى أنها تحترم الاختلاف بين الجمهور وتفضيلاته لما يشاهده، واعتبرت أن أداء الفنان “تيم حسن” كممثل أفضل من الفنان “معتصم النهار”.

يشار إلى أن “نايا الأندلس” شاركت بعدة أعمال درامية منها “الرابوص”، “باب الحارة”، “أيام التوت”، “رقصة الحبارى”، “قانون ولكن”، “بقعة ضوء”، وقدمت سابقاً برنامج تلفزيوني في قناة ناطقة باللغة الانكليزية وعملت في الإعلام بقناة “الشرق الأوسط” الانكليزية.

إقرأ أيضاً :  فرح بسيسو تعلن وفاة شقيقها ومن ثمّ تتراجع!!.. بالصورة

اقرأ أيضا: ربتها جدتها بعد طلاق أبويها.. 10 معلومات عن الفنانة السورية هيا مرعشلي