الثلاثاء , مايو 11 2021
العادات السيئة لكل برج وكيف يمكن معالجتها

العادات السيئة لكل برج وكيف يمكن معالجتها

العادات السيئة لكل برج وكيف يمكن معالجتها

لا أحد منا مثالي ، فكل برج لها رذائلها. على الرغم من ذلك ، يوفر علم التنجيم أدلة قيمة لكسر العادات السيئة. فيما يلي نلقي نظرة على العادات السيئة التي يمتلكها كل برج حتى تتمكن من العمل على قهر تلك السلوكيات السلبية.

أنت بحاجة إلى تحسين نفسك لتكون شخصًا أفضل لتحقيق السعادة المطلقة ، بعد كل شيء.

برج الحمل

لدى برج الحمل عادة الدفع الى اقصى مدى ، بالمعنى الحرفي والمجازي. يساعدهم هذا بالتأكيد على المضي قدمًا ، ولكنه قد يعرض علاقاتهم للخطر أيضًا. يجب أن يركزوا أكثر على وضع حيوان أو طفل أو نبات تحت رعايتهم لتوجيه طاقاتهم لأن صفاتهم التنموية ستقلل من انانيتهم.

برج الثور

يحب الثور الفوضى. كونك محاطًا بجميع ممتلكاتهم يمنحهم شعورًا بالأمان. لكنه يخلق أيضًا ارتباكًا وصداعًا وفوضى. يمكن أن تساعد سلال التراص والمرطبانات الزجاجية والأرفف في تعزيز التنظيم. ستمنع أنظمة التخزين هذه برج الثور من نشر دراستهم في كل مكان.

برج الجوزاء

برج الجوزاء معروف بأنه مستمع سيء. من الطرق الجيدة لتصبح مستمعًا جيدًا أن تتدرب على الصمت. قد يواجه الجوزاء صعوبة في كسر مؤشر الدقيقة ، لكن في النهاية ، سيتعلمون كيفية زم شفاههم وفتح آذانهم.

إقرأ أيضاً :  6 أخطاء شائعة أثناء الطبخ في المنزل يرتكبها الطهاة دائماً

برج السرطان

أتساءل كيف يبقى السرطان حلوًا؟ حسنًا ، يجب أن تلقي نظرة على كمية السكر التي يتناولونها. إنهم يحبون ملفات تعريف الارتباط والحلويات والآيس كريم. التساهل في بعض الأحيان أمر جيد ولكن الكثير منه يمكن أن يؤثر سلبًا على محيط الخصر ومستويات الطاقة. يمكن أن توفر العلكة الخالية من السكر أو الفواكه المجففة إلهاءًا صحيًا عن طحن الحلوى.

برج الاسد

برج الاسد هو الشخص الذي سيكون في مطعم أنيق ، ويصرخ على شخص ما عبر مكالمة هاتفية. إنهم يميلون إلى إظهار سحرهم وإبداعهم وذكائهم. لكن الأسد يحتاج إلى تعلم مجاملة الآخرين أيضًا والتخلي عن انعدام الأمن العميق الجذور.

برج العذراء

برج العذراء قد يتنازل أحيانًا عن سعادته من أجل الكمال. هؤلاء الناس حساسون في القلب. يحتاج برج العذراء إلى معرفة أنه من الأفضل أن تشعر بالرضا عن أن تبدو جيدًا. يحتاجون إلى تخصيص بضع دقائق كل يوم للمرح ، لكن الأنشطة الفوضوية تكمن في الخبز أو اللهاث لعلاج خوفهم من القذارة.

إقرأ أيضاً :  مذيعة طقس لبنانية تشعل مواقع التواصل بإطلالتها النارية.. شاهد!

برج الميزان

لقد صنع الميزان عمليا مصطلح “محبي التسوق”. من المؤكد أن هؤلاء الأشخاص يتمتعون بذوق لا تشوبه شائبة في الأشياء التي يرغبون في شرائها ، ولكن يمكن أن يتسبب ذلك في وقوعهم في مشكلة مقابل المبلغ الذي ينفقونه. إنهم بحاجة إلى الاستمتاع بمتعة بسيطة ولكنها غير مكلفة مثل المشي في الطبيعة والمتاحف لتقليل الرغبة في التفاخر.

برج العقرب

يمكن أن يحمل العقرب ضغينة ضد شخص ما مدى الحياة. التمسك بالشعور بالاستياء هو وسيلة لمزاحمة الحب والسعادة والثقة. إنهم بحاجة إلى التخلي عن الغضب من خلال ممارسة الرعاية الذاتية. الحصول على تدليك كل شهر أو تدوين الأشياء في مجلة قد يساعد قلوبهم على التسامح.

برج القوس

لدى القوس عادة سيئة في قول الحقيقة في كل مرة. على الرغم من ان لديهم أفضل النوايا ، لكن ذلك لا يزيل عناء التعليقات التي يبدونها. أفضل طريقة لهم لتنمية اللباقة هي من خلال الدراسة. الشيء الذي يمكن أن يساعد حقًا القوس هو كتاب الأدب والقصص.

إقرأ أيضاً :  ولادة عجل برأسين و4 عيون.. شاهد!!

برج الجدي

الجدي هو مدمن عمل. إنهم يخشون أن يبدأ الفقر في اللحظة التي يتوقفون فيها عن الكدح. الحاجة إلى الاحتفاظ بمجلة امتنان لكسر هذه العادة الرهيبة. كلما زاد وعيهم بنعمهم غير المادية ، أصبح سلوكهم أكثر صحة.

برج الدلو

يعتاد برج الدلو على خلق حياة مكتفية ذاتيًا تمامًا. هذا يجعل من الصعب عليهم تحقيق العلاقة الحميمة. إنهم يخشون أن تؤثر علاقاتهم على استقلالهم. هؤلاء الناس يحبون التجربة. من خلال التعامل مع العلاقة الحميمة على أنها تمرين ، يمكن أن يتخلى برج الدلو عن السيطرة من أجل العلاقات المحبة.

برج الحوت

يجد الحوت الراحة في السوائل ، ولكن عندما تحتوي هذه السوائل على نسبة عالية من الكحول ، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث مشاكل. يمكن أن يساعد التأمل أو اليوجا على التخلص من عادة تناول المشروبات الكحولية. في الواقع ، يمكن أن يساعد التأمل واليوغا الحوت على تحقيق شعور صحي بالسكينة.

اقرأ أيضا: أكثر الأبراج حظاً على الصعيد العاطفي والمهني والمالي والصحي لعام 2021