الأربعاء , فبراير 24 2021
ميزات جديدة قادمة لمتصفح مايكروسوفت إيدج لمنافسة كروم وفايرفوكس

ميزات جديدة قادمة لمتصفح مايكروسوفت إيدج لمنافسة كروم وفايرفوكس

ميزات جديدة قادمة لمتصفح مايكروسوفت إيدج لمنافسة كروم وفايرفوكس

يعتبر متصفح مايكروسوفت إيدج بديلا قويا لمتصفحات أخرى شهيرة مثل جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس ولكن يبدو أن متصفح مايكروسوفت على وشك أن يصبح أفضل بكثير.

حيث تم الكشف عن عدد من الميزات التي سوف تصل إلى متصفح Microsoft Edge هذا الشهر وتشمل سمات ملونة جديدة وعلامات تبويب نائمة ومدير لكلمات المرور.

وسوف يتم تحديث متصفح Microsoft Edge بألوان جديدة ستظهر في صفحات علامات التبويب وشريط العناوين وأجزاء أخرى من المتصفح كما تم تحديث الأيقونات ورموز المتصفح لتتناسب بشكل أفضل مع النظام مفتوح المصدر Fluent Design.

وبجانب تغيير الشكل والمظهر العام لمتصفح مايكروسوفت إيدج، هناك بعض الميزات الأخرى مفيدة مثل ميزة علامات التبويب النائمة الجديدة والتي تهدف إلى تحسين كفاءة المتصفح تلقائيا عبر تقليص الموارد التي تستخدمها علامات التبويب الغير نشطة والتي لا تستخدمها لتصفح أسرع وأداء أعلى.

أما الميزة الأخرى الرئيسية فهي إمكانية إدارة كلمات المرور عبر المتصفح وأثناء التنقل، لذا عندما تقوم بالتسجيل في خدمة جديدة أو تغيير كلمة سر خدمة موجودة، سوف يقوم متصفح Microsoft Edge بتشغيل الميزة تلقائيا.

إقرأ أيضاً :  تطبيق يضر بأجهزة أندرويد .. احذفه فوراً

أخيرا، من المتوقع أن تصل العديد من الميزات الجديدة بخلاف التي ذكرناها على متصفح مايكروسوفت إيدج هذا الشهر، مما يعني أن المنافسة سوف تشتعل بين المتصفحات الشهيرة مثل فايرفوكس وكروم وأوبرا وسفاري إلى جانب Microsoft Edge.

عرب هاردوير

اقرأ أيضا: 5 نصائح من آبل تساعدك على تأمين أجهزتك وحساباتك