الأربعاء , فبراير 24 2021
حسام جنيد وإمارات رزق حب من النظرة الأولى وفقدا طفلهما.. وإنفصلا 3 مرات لهذا السبب

حسام جنيد وإمارات رزق حب من النظرة الأولى وفقدا طفلهما.. وإنفصلا 3 مرات لهذا السبب

حسام جنيد وإمارات رزق حب من النظرة الأولى وفقدا طفلهما.. وإنفصلا 3 مرات لهذا السبب

​حسام جنيد​ و​إمارات رزق ​جمعهما الحب الكبير، الذي وصل بهما الى حد الطلاق، فقصتهما جذبت الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي، لأنها كانت فريدة من نوعها فيها غموض وسرية وحب علني كبير من الطرفين، على الرغم من المشاكل.

كيف تعرف الثنائي؟
روى الفنان السوري حسام جنيدفي إحدى المقابلات كيف تعرف على زوجته الممثلة السوريةإمارات رزق،وقال إنه في الوقت الذي كان يصوّر أغنية “سامحتك”، طلب من أحد العاملين في التصوير أنه في حال رأى إمارات فليقل لها أن هناك شاب يريد التواصل معها، وبالفعل إتصل بها وأعطاها الهاتف، فعرفها عليه وقال لها أنه صاحب أغنية “سامحتك”، فقالت له ممازحة: “الله لا يوفقك..طاوشينا ليل نهار فيها”.
عندها طلب منها رقم هاتفها، وقبلت أن تعطيه له، فبدأ في مراسلتها، لكنها لم تكن ترد.
وبعد شهرين إتصل بها ليعطيها “سي دي” أغنيته الجديدة ووافقت، فإلتقيا وعندما رآها حينها أُغرم بها على الفور.

إقرأ أيضاً :  نجمة "آراب أيدول" عن رويدا عطية: "دمّرتني وذبحتني"... وتفاصيل تُكشف للمرة الأولى

زواجهما
حسام جنيد ليس الزوج الأول في حياةإمارات رزق،فهي كانت متزوجة من المخرج السينمائي يوسف رزق، الذي ساعدها في دخول مجال التمثيل، ولها منه إبن يدعى “دانيال”، أنجبته عام 2008، قبل أن يحصل الطلاق بينهما، بسبب غيرتها الكبيرة.
تزوّجت من حسام جنيد ورزقا بإبنتهما “وطن” في عام 2013، وإبنتهما “إحساس” في أيلول/سبتمبر عام 2018.

شاركا في تقديم برنامج سوياً
بعد زواجهما وإنجابهما إبنتهما الأولى، أصبحا يمتلكان قاعدة جماهسرية كبيرة في ​سوريا​، كثنائي ناجح في الحياة العاطفية والعملية، فإمارات رزق ممثلة مميزة، أما حسام جنيد أصدر العديد من الأغنيات التي نالت نسب مشاهدة عالية جداً.
إجتمعا سوياً في تقديم برنامج “نورت سمانا” عام 2014، والذي عرض عبر ​قناة سما السورية​.

​​​​فقد طفلاً قبل ولادته

في عام 2015 فقدت إمارات رزق جنينها بعد أشهر قليلة من حملها به، ومرت بعد هذه الحادثة بفترة كآبة صعبة نفسياً عليها، إلا أن حسام جنيد كان الى جانبها ولم يتركها، وكتب وقتها في صفحته الخاصة: “ام وطن الحمد لله عالسلامه ياعمري.. البركة بالوطن.. حبيبتي الله يديمك شمعه لبيتي وانشالله الله رح يعوضنا.. يارب”.

إقرأ أيضاً :  سلافة معمار وسيف الدين سبيعي تزوجا عن حب وكشفا أسباباً مختلفة لطلاقهما.. وهل يرتبطان مجدداً؟

إنفصالهما 3 مرات

إنفصل حسام جنيد عن​إمارات رزق​ في عام 2014، وعادا لبعضهما في العام 2015. وفي عام 2018 حصل أيضاً الانفصال مرة جديدة، وفي التفاصيل أنهما إختلفا لكن جنيد تسرع وأعلن خبر الإنفصال، قبل أن يعود ويحذفه في اليوم التالي، بعد أن عادت المياه إلى مجاريها خلال ساعات قليلة.

للمرة الثالثة حسام جنيد وإمارات رزق ينفصلان ثم يتراجعان

في أيلول/سبتمبر عام 2019، وللمرة الثالثة، أعلنحسام جنيد وإمارات رزقإنفصالهما، ثم عادا عن قرارهما بعد ساعات أو أيام معدودة.

ونشر الفنان السوري ​​بشار جنيد​​ شقيق حسام، عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة له مع حسام وإمارات، وعلّق: “انتو مثال للحب كل الكلام خلص وكل البعد خلص انتو أجمل تنين أخي وأختي وأجمل خبر سمعتو منكن بحبكن ومحبتي لكم والله يوفقكن يارب ومع السلامة كلام الناس، ما في امارات من دون حسام ما في حسام من دون امارات مبروك وطن مبروك أحساس”

من ناحيتها علّقت إمارات رزق، قائلة: “إلى من أحبهم ويحبونني جميعاً .. إلى زوجي وحبيبي حسام جنيد أستلذ بكلماتي التي سأكتبها الآن من كل قلبي وجوارحي .. مابين طرفة عين وانتباهتها يغير الله من حال إلى حال .. لله الأمر من قبل ومن بعد “.

إقرأ أيضاً :  سلافة معمار بين أحضان منى واصف إحتفالاً بعيد ميلادها

وأكدت أن خبر طلاقها الذي نشرته كان بدافع الحب وقدمت لإعتذارا لكل الذين يحبونها، وكتبت: “آسفة من حبيبي حسام أولاً ولأحبتي الأصدقاء ثانياً .. أكيد الحب بيجمعنا .. يلا سوا نغني مع حسام جنيد المسامح كريم.. “.

من ناحيته صرح حسام جنيد في مقابلة صحفية أن السبب وراء إنفصاله عدة مرات عن زوجته هو أعمال سحر أو حسد، إذ مرّا بأوقات كانت فيها المشاكل غير منطقية، حتى إستقرت الأوضاع بينهما، بعد مولودتهما الأخيرة “إحساس”.

المصدر: الفن

اقرأ أيضا: تيم حسن ووفاء الكيلاني… صورتان تحسمان الجدل وتكشفان حقيقة الانفصال