الأحد , مارس 7 2021
فضيحة البحر الميت تشعل الشارع الأردني

فضيحة البحر الميت تشعل الشارع الأردني

فضيحة البحر الميت تشعل الشارع الأردني

صدمة جديدة عاشها الشعب الأردني بعد تداول فيديو فاضح لشاب وفتاة من شوارعها وبالتحديد في منطقة البحر الميت.

الفيديو أظهر تصرف فاضح من شاب وفتاة يمارسان أفعال رذيلة من دون اكتراث، كما أن الأمر لم يتوقف هنا اذا بحسب المتداول أن المشروبات الروحانية كانت حاضرة وكذلك المواد المخدرة. الثنائي الذي ظهر في الفيديو لم يحاولا إخفاء هويتهما، وكان جواز السفر الخاص بالفتاة ظاهراً في الفيديو، وبحسب المتداول أن الثنائي متزوج رسمياً.

رواد السوشال ميديا بدورهم تفاعلوا مع الموضوع بتعليقات مختلفة كان من بينها “عد فيديو الفيوجن ..فيديو جديد في البحر الميت وببطولة محلية مكشوفة الاسم وبتحدي واضح لعادات وتقاليد مجتمعنا المحافظ شرقيا”…وتابع أحدهم “نفسي افهم شو شعور الشب الي معها بس امه تشوف الي تعبت عليه وربته وكبرته واخر اشي بحط مكانه باشياء والعياذ بالله، ،،،،متاكد بتقول بقلبها لْـۆ خلفت كندره احسنلي”…وكان هنالك تعليق “الله يصلح الحال ويبعد العالم عن المعاصي الله يهديهم همي واللي بنشر هيك فيديوهات”.

هذه هي الصدمة الثانية التي يتلقاها الشعب الأردني بعد الفضيحة المدوية التي كانت قد انتشرت منذ حوالي الشهر بعد انتشار فيديوهات جنسية لفتاة مع شاب والتي كان من بينها تصرفات جنسية داخل سيارة “فورد فيوجن” وسط النهار وبين المباني السكنية من دون اكتراث، وقد تعاملت الجهات المسؤولة مع الموضوع بشكل مباشر وسط سخط كبير من الشعب.

اقرأ أيضا: باستخدام مواد متوفرة ورخيصة الثمن.. طرق بسيطة لجعل رائحة منزلك عطرة طوال اليوم