الخميس , مايو 13 2021
توقيف صاحبة موقع عالم حواء لنشرها أفلامًا مخلة لها مع زوجها دون علمه

توقيف صاحبة موقع عالم حواء لنشرها أفلامًا مخلة لها مع زوجها دون علمه

توقيف صاحبة موقع عالم حواء لنشرها أفلامًا مخلة لها مع زوجها دون علمه

أمرت محكمة الجنايات في الكويت بحجز صاحبة موقع “عالم حواء” الإلكتروني بعد أن نشرها أفلامًا إباحية لها مع زوجها دون علمه بهدف الترويج للموقع وزيادة عدد المتابعين والزوار.

ونقلت وسائل إعلام محلية في الكويت عن مصادر أمنية بأن صاحبة الموقع قالت خلال التحقيقات: “قمت بتصوير زوجي دون علمه وعملت له أكثر من فيديو ثم قمت أنا وصديقتي بنشر تلك الأفلام في الموقع لزيادة عدد المتابعين!!”.

وبدأت القصة حين انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو إباحية قيل بأنها تعود لمالكة موقع “عالم حواء” وتدعى “هـ.ر” وهو ما دفع إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية في الكويت، ضبط صاحب الموقع المعروف بنشر أخبار عن مواضيع جنسية.

ويأتي اعتقال صاحبة الموقع جزءًا من الحملة الأخيرة التي أطلقها قطاع الأمن الجنائي في الكويت ضد المحتوى غير اللائق المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي.

توقيف صاحبة موقع عالم حوا" لنشرها أفلامًا مخلة لها مع زوجها دون علمه

وكان من بين المعتقلين الكويتية “س.ك”، التي اعتقلت لمدة 21 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة نشر مقاطع وصفت بالجرأة ومخالفة للآداب العامة، وحكمت حينها عليها وزوجها “أ.ع” بالسجن لمدة عامين مع كفالة قدرها 3300 دولار لوقف تنفيذ العقوبة بتهمة الإخلال بالآداب العامة.

إقرأ أيضاً :  25 حقيقة علمية ستفاجئكم

وقتها قطعت “س” الصمت ازاء اتهامها بالفرار من الكويت باتجاه تركيا بعد صدور الحكم، وقالت، في مقطع فيديو على حسابها على “سناب شات”، إنها لم تهرب إلى تركيا، بل بسبب ارتباطها بإعلان وعلاقة تجارية مع شركة سياحة.

وفي وقت سابق، نقلت وسائل إعلام كويتية عن مصدر أمني مطلع قوله إن قطاع الأمن الجنائي وفي الآونة الأخيرة، لاحظ التزام النشطاء الذين اعتادوا على بث مقاطع فيديو بذيئة ومبتذلة وسلوك تدخلي على المجتمع الكويتي.

وأكدت أنه بعد اليوم لن يكون هناك تراجع عن متابعة ومتابعة أي شخص ينشر أي شيء يسيء إلى الآداب العامة، والأشياء التي لا يصح أن تكون متاحة ليراها الجميع.

البوابة

اقرأ أيضا: دراسة علمية تقول إن مواليد يناير/ ك2 وفبراير/ شباط لديهم حظ أكبر في الغنى والشهرة !