الثلاثاء , يونيو 22 2021
لن تروا هذا الاسم مجددا.. تغيير اسم شركة الهرم للصرافة إلى LIGHT EXCHANGE

لن تروا هذا الاسم مجددا.. تغيير اسم شركة الهرم للصرافة إلى LIGHT EXCHANGE

لن تروا هذا الاسم مجددا.. تغيير اسم شركة الهرم للصرافة إلى LIGHT EXCHANGE

بعد موافقة رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس على تغيير اسم الشركة.. صادقت “وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك” على قرار الهيئة العامة غير العادية لـ”شركة الهرم للصرافة المساهمة المغفلة الخاصة”، والمتضمن تعديل اسم الشركة ليصبح “لايت للصرافة المساهمة المغفلة الخاصة” LIGHT EXCHANGE.

وأوجب قرار التموين على الشركة شهر هذا القرار لدى أمانة السجل التجاري في مديرية التموين بمحافظة حلب خلال 30 يوماً من تاريخ صدوره، ويعتبر لاغياً إذا لم يتم شهره أصولاً وفق أحكام قانون الشركات.

وتعد شركة الهرم من أكبر شركات الصرافة في سورية حيث بلغ الرأسمال المدفوع 250,000,000 ليرة سورية عند تأسيس الشركة في عام 2007 , و نظرا للتوسع الكبير والتطور الذي شهدته شركتنا خلال عامين من العمل والمنافسة , تم التقدم بطلب رسمي لزيادة رأس مال الشركة إلى الجهات المعنية , وفي نيسان 2009 تم الحصول على موافقة مصرف سورية المركزي و وزارة الاقتصاد ليصبح رأس مال الشركة 400,000,000 ليرة سورية، وفي حزيران 2018 تم الحصول على موافقة مصرف سورية المركزي ووزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك ليصبح رأس مال الشركة 2,000,000,000 ليرة سورية.

إقرأ أيضاً :  وزارة التربية السورية تطالب المجتمع الدولي بمساعدة طلاب إدلب

وتمتلك الشركة عدة فروع للتحويلات الخارجية والمصرفية والصرافة النقدية وبكادر كبير ذو خبرة عالية ومؤهل بكافة الاختصاصات لمواكبة آخر التطورات التكنولوجية في النواحي المصرفية، وقامت بتكوين شبكة من الترابط بين فروعها في سوريا وكافة أنحاء العالم عن طريق مراسلين ووكلاء متواجدين في أهم عواصم وبلدان العالم بالإضافة إلى العمل مع شركات تحويل الأموال العالمية.

الاقتصادي

اقرأ ايضاً:الأمم المتحدة تحذر: 120 ألف شخص شمال سوريا في وضع خطر