الثلاثاء , مايو 11 2021
سلافة معمار وسيف الدين سبيعي تزوجا عن حب وكشفا أسباباً مختلفة لطلاقهما.. وهل يرتبطان مجدداً؟

سلافة معمار وسيف الدين سبيعي تزوجا عن حب وكشفا أسباباً مختلفة لطلاقهما.. وهل يرتبطان مجدداً؟

سلافة معمار وسيف الدين سبيعي تزوجا عن حب وكشفا أسباباً مختلفة لطلاقهما.. وهل يرتبطان مجدداً؟

صحيح أن علاقة حبهما إنتهت قبل سنوات عديدة، إلا أنها تميّزت بالإحترام المتبادل بينهما، على الرغم من أنهما نجمان معروفان في الوسط الفني. فكان لا بد من تسليط الضوء على قصة حب الممثلة السورية ​سلافة معمار​، والمخرج والممثل السوري ​سيف الدين سبيعي​.

كيف تعرفا؟

تعرف سيف الدين سبيعي على سلافة معمار في كواليس مسرحية “كسور عام” 1999، بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق.
كانت المسرحية من إخراج الممثل السوري ​غسان مسعود​، وقد أدت فيها سلافة دور زوجة سيف، وحققا نجاحاً كبيراً في هذا العمل.
نشأ حب كبير بينهما، منذ أن تعاونا في هذا العمل، وقررا الإرتباط .

زواجهما

تزوج سيف الدين سبيعي وسلافة معمارفي عام 2002، ورزقا بإبنتهما الوحيدة “ذهب” عام 2006، وأردات سلافة أن تؤسس عائلة تعود إليها بعد التصوير والسفر، وقد حاولت أن لا تغيب كثيراً عن المنزل وتوفق بين عائلتها وعملها، لكن يبدو أن نجاحها الكبير في عملها جعلها تدفع ضريبة كبيرة في حياتها الخاصة.

إقرأ أيضاً :  اتهام نادين نسيب نجيم بتهميش الممثلين السوريين

من ناحيته لم يكن يشعر سيف الدين بالإرتياح في هذه العلاقة، وواجها العديد من المشاكل بهذا الشأن، خلال زواجهما الذي إستمر 10 سنوات.

إنفصالهما

في عام 2012 قرر الثنائي الإنفصال، وحول سبب إتخاذهما هذا القرار صرّحتسلافة معمارأن السبب في طلاقهما أنها لم تستطع التوفيق بين حياتها الفنية والزوجية، ولم ترد أن تظلم زوجها أكثر، ولا يوجد أي سبب أخر. أما سيف الدين سبيعي، فقد قال إن الإنفصال حصل بسبب رغبته في أن يعيش منفرداً، لانه يحب الوحدة كثيراً، حتى أنه إضطر أن يزور أخصائية نفسية لحل هذا الأمر.
الجميل في هذا الثنائي أن كلاً منهما لام نفسه على فشل هذا الزواج، ولم يتراشقا الإتهامات والإنتقادات لبعضهما.

علاقة طيبة جمعتهما حتى بعد الطلاق

في عام 2018 إجتمعا في حلقة ضمن أحد البرامج، مما يؤكد علاقتهما الطيبة، وقالت سلافة معمار إنها تعلمت الكثير من سيف، الذي دعمها وجعلها تعرف كيف تواجه المواقف الصعبة، ووصفته بالشخص الدافئ والحنون.

أماسيف الدين سببعي، فقال إنه تعلم الإصرار على النجاح وأن تكون إرادته قوية، كما تعلم مهارات الطبخ أيضاً.

إقرأ أيضاً :  قصي خولي حديث المتابعين بعد هذا المشهد في "عشرين عشرين"

علاقة الصداقة التي تجمعهما لا زالت عميقة، حتى أنها وصفته بأنه رفيق عمرها، على الرغم من مرور سنوات على إنفصالهما.

سيف الدين ارتبط بعدها وهذا رأي سلافة

في عام 2017، إرتبطسيف الدين سبيعيبالإعلامية اللبنانية ​كريستين حبيب​ لفترة قصيرة، قبل أن يقررا الإنفصال. في هذه الفترة سئُلت سلافة معمار عن الموضوع، فقالت إنها سمعت بقصة حبهما لكن لا يحق لها التدخل في حياة سيف الشخصية، وتابعت: “اكيد كنت على علم بهذه العلاقة. اما بالنسبة لرأيي فهذا الامر لا يخصني ولا يمكنني ان اعطي رايي بالموضوع. هذا الامر يخص سيف لوحده. المهم ان يكون هو سعيد وانا لا اعرف كريستين لكن اتمنى لها التوفيق واتخيل انها فتاة ظريفة كثيرا”.

هل تفكر سلافة معمار بالإرتباط؟

صرّحت سلافة معمارأنها مرتاحة لنمط حياتها الحالي، مؤكدةً أنها إعتادت على وحدتها ولا تريد تغيير ذلك، وأشارت إلى أنها لا تفكر حالياً بالزواج، لكنها لا ترفض هذه الفكرة أو ضد الموضوع بشكل قاطع.

وتابعت إن ما يخيفها من إتخاذ هذا القرار، هو عدم إعتياد الرجل الذي يدخل حياتها، وأن لا يتقبل أن لها مسيرة طويلة وأعمال عليها أن تلاحقها، وأنها ستغيب عن المنزل.

إقرأ أيضاً :  هيفاء وهبي تنهار وتبكي بشكل هستيري وردّ فعلها مؤثر

وأوضحت سلافة معمار أن قرار الزواج بالإجمال يرتبط بالظروف المحيطة بالإنسان، وبوجود الشخص المناسب.

الفن

اقرأ ايضاً :يوسف حرب طليق نجوى كرم:”ما زلت أحبها”