الخميس , مايو 2 2024
شام تايمز
“كلما يكبر يحلو أكثر”.. كاظم الساهر يفاجئ جمهوره في آخر ظهور

“كلما يكبر يحلو أكثر”.. كاظم الساهر يفاجئ جمهوره في آخر ظهور له ويثير جدلاً (فيديو)

“كلما يكبر يحلو أكثر”.. كاظم الساهر يفاجئ جمهوره في آخر ظهور له ويثير جدلاً (فيديو)

شام تايمز

أثار الفنان العراقي كاظم الساهر جدلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد آخر ظهور له عبر صفحته الرسمية لمكتب وزير “التسامح والتعايش” الإماراتي على موقع إنستغرام، إذ بدا الساهر بمظهر جديد ومختلف.

شام تايمز

مظهر جديد لكاظم الساهر

كاظم الساهر بدا في آخر فيديو له كشاب، إذ ظهر بلون شعر فاتح بشكل ملحوظ، كما اختار الظهور بقميص وبنطلون باللون الأسود الأنيق، منسقاً معهما نظارة من أحدث الصيحات، ليكمل بها إطلالته الشبابية.

“كلما يكبر يحلو أكثر”.. كاظم الساهر يفاجئ جمهوره في آخر ظهور

وأثار ظهوره اهتمام الكثير من المتابعين الذين راحوا يتساءلون عن تغير شكله، إذ ركز متابعوه في تعليقاته على مظهره الجديد، وكتب أحد المعلقين على الفيديو: “شو هالتجميل يا كظومة بوتوكس وفيلر وسمايل هوليود وتوريد شفايف”، فيما قال مستخدم آخر: “كلما يكبر يحلو أكثر”.

كاظم الساهر أعزب من جديد

وفي وقت سابق ذكرت تقارير إعلامية أن الفنان العراقي كاظم الساهر فسخ خطوبته التي كان قد أعلن عنها قبل مدة على التونسية سارة مقني، وحسب معلومات قال موقع “النهار” اللبناني إنها خاصة، فإنه بعد مرور نحو عام على إعلان الفنان كاظم الساهر خطوبته على التونسية سارة يبدو أن الأمور بينهما وصلت إلى خط النهاية، وانفصلا عن بعضهما منذ أكثر من 10 أيام، وتحديداً بعد حفله الذي أقامه في الأردن أخيراً.

وجاء هذا بعد أن كشف القيصر عن ارتباطه، مطلع مارس/آذار 2018، في أثناء إحياء حفل غنائي بواشنطن، خلال جولته الفنية بأمريكا، إذ قال: “بعدني ما اتزوجت، بس لبستها خاتم خطوبة”.

إذ ظهرت لأول مرة خطيبته سارة، حيث التقطت صوراً معه، وظهر فيها ابنه وسام وبعض الأصدقاء، وهم أقرباء زوجته السابقة.

وسبق أن تزوج الساهر عندما كان شاباً لم يبلغ عامه العشرين، تزوج حينها سيدة عراقية أنجب منها ابنيه وسام وعمر، لكنهما انفصلا “بهدوء”، إلا أن الساهر يشير دائماً إلى العلاقة الطيبة التي تجمعه بطليقته.

فيما احتفل الساهر بزفاف ابنه الأصغر عمر، في أغسطس/آب 2020، على الشابة المغربية نورا الدخش، في المغرب، بعد ارتباط الثنائي رسمياً في مارس/آذار الماضي.

عربي بوست

اقرأ أيضا:

سليم صبري: زوجتي هي الحياة بالنسبة لي

شام تايمز
شام تايمز