الجمعة , مارس 5 2021
مدير “ مخبز مشروع دمر ” يحتجز المواطنين داخل الفرن ومخابز دمشق تعلّق.. شاهد!

مدير “ مخبز مشروع دمر ” يحتجز المواطنين داخل الفرن ومخابز دمشق تعلّق.. شاهد!

مدير “ مخبز مشروع دمر ” يحتجز المواطنين داخل الفرن ومخابز دمشق تعلّق.. شاهد!

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر إقفال الباب على أشخاص ينتظرون دورهم للحصول على مخصصاتهم من الخبز، بأمر من مدير الفرن وذلك في مخبز مشروع دمر في ريف دمشق.

وأظهر مقطع الفيديو تم تصويره من داخل الفرن، إقفال الباب على الأشخاص ومنعهم من الخروج إلى أن يأخذوا مخصصاتهم، الأمر الذي يمكن أن يطول لساعات، حيث لاقى هذا الفيديو حالة غضب من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن طريقة التعامل هذه هي طريقة “وضيعة”، ونقلت صفحة “مشروع دمر” عن أحد العاملين في المخبز أن إقفال الباب على الأشخاص جاء بأوامر من إدارة المخبز.

وعلّق مدير المخابز في دمشق نائل اسمندر، على ما حدث بالقول: “يوجد وقت محدد لإغلاق الفرن وجميع المواطنين الموجودين في الخارج ينتظرون الدخول للحصول على الخبز، في حين أن كمية محددة من الخبز توجد في الفرن، لكن هذا التصرف الذي صدر عن مدير الفرن هو تصرف طائش وغير مسؤول” مؤكداً أنه سيتم إقالته على الفور، مضيفاً “أن الشكاوى على مخبز مشروع دمر أصبحت كثيرة”، معرباً عن اعتذاره لكل شخص تعرّض لهذا الموقف، وذلك خلال اتصال هاتفي أجراه معه برنامج “المختار”.

إقرأ أيضاً :  الدكتور نبوغ العوا: الطفرة الثالثة وصلت إلى سوريا وتصيب كل 60 شخصاً دفعة واحدة

يشار إلى أن السوريين يعانون في كافة المخابز من صعوبة الحصول على مخصصاتهم من مادة الخبز، نتيجة الازدحام الشديد عليها، حيث يتعين على الفرد الواحد الوقوف قد تصل إلى 7 ساعات للحصول على مخصصاته من الخبز.

اقرأ أيضا: قائدان عسكريان سوريان يحصلان على وسام “الإخلاص” الروسي.. شاهد!