الأربعاء , فبراير 24 2021
فتاة روسية خارقة ترى ما في داخل الجسم وتشخص الأمراض

فتاة روسية خارقة ترى ما في داخل الجسم وتشخص الأمراض

فتاة روسية خارقة ترى ما في داخل الجسم وتشخص الأمراض

أبهرت فتاة روسية العلماء بقدراتها الخارقة على تحديد ما يعاني منه الشخص وتشخيص مرضه، وذلك بمجرد النظر إلى صورته.

وبدأت قدرات ناتاليا ديومكينا، وهي في العقد الثالث من عمرها الآن، بالظهور منذ سن العاشرة، بعد خضوعها لعملية استئصال الزائدة الدودية، حيث أخبرت أمها أنها ترى الأعضاء الداخلية.

وأخذت الأم طفلتها إلى طبيبة نفسية، والتي أكدت أن الطفلة تمتلك قدرات نادرة. وهكذا انطلقت جولتها في مخابر العلماء البريطانيين والأمريكيين واليابانيين، الذين اختبروا مهاراتها في تحديد الحالة الصحية للأعضاء الداخلية وقدموا لها شهادات تثبت أنها تمتلك تلك المهارات. ولقبت الفتاة بفتاة الأشعة السينية.

ولم تشخص ديومكينا الأمراض بالنظر إلى الشخص فقط، فكان العلماء يجعلونها تجلس في نفس الغرفة مع المريض وعينيها مغمضتين وفي حالة أخرى كانوا يطلبون منها تشخيص المرض باستخدام صور شخصية للمريض وقد نجحت ديومكينا في المهمة في كلتا الحالتين.

إقرأ أيضاً :  هذه الأبراج تتمتع برشاقة عارضات الأزياء.. هل أنتِ من بينها؟

وأنهت ديومكينا الدراسة في معهد موسكو الحكومي للطب وطب الأسنان، وهي الآن تستقبل المرضى من مختلف المدن الروسية وتقدم لهم التشخيص الدقيق لمرضهم، وعلقت ديومكينا على تجربتها، “أستطيع أن أرى الهيكل الكامل للجسم البشري وشكل الأجهزة الداخلية وكيفية عملها، وأن أحدد الأمراض بداخل الجسم، حيث تصدر الأعضاء الداخلية المريضة إشعاعا يختلف عن إشعاع الأعضاء الطبيعي”. وأشارت أن قدرات الأشعة السينية تعمل خلال النهار فقط.

سبوتنيك

اقرأ أيضا: بعد أسبوع من انفصالهما بسبب “الخيانة”.. وفاة صديقة مدافع بايرن ميونيخ بظروف غامضة