الأحد , مارس 7 2021
ألقاب مشاهير العالم التي لا يعرفها الكثيرون

ألقاب مشاهير العالم التي لا يعرفها الكثيرون

ألقاب مشاهير العالم التي لا يعرفها الكثيرون

هناك الكثير من مشاهير العالم يمتلكون ألقاباً غير متعارف عليها بشكل كبير بين متابعيهم ومحبيهم ولكل لقب دلالة معينة مرتبطة بحياتهم أو سماتهم الشخصية.

يقدم موقع “برايت سايد” تقريراً مجمعاً عن ألقاب المشاهير التي يجهلها الكثيرون:

كيانو ريفز الجدار:
يُطلق على الممثل الكندي كيانو ريفز نجم أفلام ماتريكس لقب الجدار حيث كان ريفز شديد البراعة كحارس مرمى في لعبة الهوكي وكانت الرياضة شغفه الأول في الحياة قبل أن يتجه لعالم هوليوود ويحقق شهرته الواسعة.

الملكة إليزابيث الثانية غاري:
أفاد الموقع أن السبب وراء حصول الملكة إليزابيث الثانية على هذا اللقب هو الأمير ويليام عندما كان صغيراً، تعرض للسقوط في الحديقة وصرخ مناديًا اسم غاري فسأله أحد الموظفين من يكون غاري؟ فدخلت الملكة إليزابيث وأخبرته أنه يناديها بهذا الاسم لأنه مازال لا يستطيع نطق كلمة granny ( التي تعني بالإنجليزية الجدة) وبدلًا عنها يناديها بـ غاري.

جينيفر لورانس نيترو:
كانت الممثلة الأميركية جينيفر لورانس طفلة نشطة مفعمة بالحياة ولكنها كانت كثيرة الكلام وأطلق عليها أشقاؤها اسم نيترو اختصاراً لأحد العناصر الكيميائية المتفجرة ومازالوا ينادونها به حتى الآن.

هيو جاكمان العصي:
على الرغم من أن الممثل الأسترالي الشهير هيو جاكمان يشتهر بلياقته البدنية إلا أن الأمر في السابق كان مختلفاً تماماً حيث كان لقبه هو العصي بسبب نحافة سيقانه.

بريانكا تشوبرا ميمي:
تحظى النجمة الهندية بريانكا تشوبرا بمكانة كبيرة ليس فقط في عالم بوليوود ولكن في هوليوود أيضاً وكانت والدتها تُطلق عليها وهي صغيرة اسم ميمي لاعتقادها أنها شبيهة الممثلة ميمي روجرز.

بليك شيلتون الضفدع:
يُعرف المغني الأميركي بليك شيلتون بلقب تود وهو نوع من أنواع الضفادع وهذا الاسم أطلقته عليه والدته بسبب حبه الكبير لاصطياد الحشرات والضفادع ووضعهم داخل المنزل وكان بليك وهو طفل يبكي بشدة ويحزن إذا قام أحد في المنزل بقتل ذبابة.

دانييل رادكليف القريدس:
بسبب شدة نحافته وشحوبه عندما كان طفلاً صغيراً، أُطلق على نجم سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة دانييل رادكليف اسم القريدس الصغير.

ماريا كاري السراب:
كانت المغنية الأميركية ماريا كاري دائمة الغياب عن دراستها وفصولها الدراسية لذلك أطلق معلميها عليها اسم السراب.

اقرأ أيضا: أغنى 6 ممثلين في العالم أحدهم يملك 45 سيارة بورش