الثلاثاء , مارس 9 2021
صاحبة أغلى مهر في السعودية تترك الحجاب رسميا .. فيديو

صاحبة أغلى مهر في السعودية تترك الحجاب رسميا .. فيديو

صاحبة أغلى مهر في السعودية تترك الحجاب رسميا .. فيديو

فاجأت خبيرة التجميل بدور البراهيم متابعيها عبر سناب بإطلالة جرئية تخلت فيها عن الحجاب رسمياً.

وظهرت بدور البراهيم في جلسة التصوير التي خضعت لها مرتدية فستانا أحمر وبشعر قصير، في عدة أوضاع مختلفة.

وتفاعل النشطاء مع الصور المنشورة، بعدما فاجأتهم بها بدور، حيث قالت متابعة: “الصورة تقول: لا تشوفوني ركزوا في الماركات والوقفة ترا متعوب عليها”، فيما قالت أخرى : “أحس إني الوحيدة اللي ماعرفت الماركات وما اهتميت”.

دفع تحلى بدور البراهيم عن الحجاب إلى تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في فيديو قديم لها تتحدث فيه عن رفضها التخلي عن الحجاب نهائياً.

وخلال الفيديو المتداول اعتبرت بدور البراهيم التخلى عن الحجاب وعدم ارتدائه حرية شضحية لكنها ترفض أن تقوم بنفس الشيء قائلة :”هذا جرية شخصية لكن هذا لا يمثلني مبادي واخلاقي وتربيتي، رغم أني أشوف نفسي احلي لما اخرج شعري”.

وحول سؤال المذيعة حول هل يمكن أن تأخذ هذا القرار اجابت :” لا هذا مستحيل ا الحجاب مستحيل اتخلى عنه أنا هذا مسلم هذا اسمه حاجب وكيف طريقته وكيف اقوم به هذا بيني وبين ربي والله يهديني والهداية من رب العالمين”.

وهاجمت عدد كبير من التعليقات بدور البراهيم حيث اعتبر بعضاً منهم أنها لم تكن ترتدي الحجاب من البداية.

وجاءت التعليقات منتقدة طريقتها، حيث قالت أحدهم :”تكسر الخاطر ما تعرف شي تبي بالضبط، الشهرت أثرت عليها بشكل سلبي للغاية”، وانتقدت التعليقات الأخرى طريقة حجابها من البداية فعلقت أخرى :”وهذا اسمه حجاب اصلا!”، وعلقت متابعة :”على أساس هي محجبة”، وقال متابع: “ليش هي كانت معتبرة رمية الشال بهذه الطريقة حجاب”.

رشاقة بدور البراهيم

وكانت بدور البراهيم استعرضت رشاقتها وجمالها أمام الجمهور وأكدت أنها تشعر بأنها من أجمل فتيات الخليج وهو الأمر الذي أكده له العديد ممن يتعاملون معها، وأضافت أن البعض يصفها بريانة العود لكنها تحب أن تكون مربرة على حد وصفها لذلك تريد أن يزيد وزنها بعض الشيء

أما عن سبب خسارتها للوزن فأكدت أن الأزمات والمشاكل النفسية التي مرت بها كانت السبب وراء رشاقتها، لكن حديث بدور البراهيم تسبب لها في الكثير من النقد والهجوم حيث وصفها البعض بالمغرورة كي تتحدث عن نفسها بهذه الطريقة.

مهر بدور البراهيم

وكانت بدور البراهيم قد أثارت جدل كبير من قبل حول زواجها حيث أكدت أنها لن تقبل إلا بمهر 2 مليون ريال سعودي وهذا بعد أن تورطت في عروض زواج من بعض مشاهير سناب شات وهذا ما عرضها للكثير من النقد والسخرية لكنها تراجعت عن هذا الكلام فيما بعد وأكدت أنها من بيت كرم ولا تفكر في المال بل تبحث عن رجل يحفظها في حال تزوجت مرة أخرى.

وحول أزمة طلاق بدور البراهيم أعلنت من قبل أنها لا تفكر في الزواج أبداً بسبب أزمة زواجها الأول حيث تشعر كأنها معقدة وتحتاج إلى مراجعة طبيب نفسي قبل الارتباط بأي شخص مرة أخرى.

ليالينا

اقرأ أيضا: سقوط الشيف بوراك يتخطى مليون مشاهدة بساعات.. شاهدوا الفيديو الذي أشعل “إنستغرام”