الأحد , فبراير 28 2021
فيفي هيفاء أحلام وغيرهم الكثير تعرفوا على أعمار النجمات الحقيقية

فيفي هيفاء أحلام وغيرهم الكثير تعرفوا على أعمار النجمات الحقيقية

فيفي هيفاء أحلام وغيرهم الكثير تعرفوا على أعمار النجمات الحقيقية

فنانات متألقات على الشاشة، ويعملن باجتهاد ويعرضن أفضل الصور وأجمل الإطلالات للجمهور، فما هي أعمارهم الحقيقية؟ تعرفي عليها.

1- هيفاء وهبي
تبلغ المغنية والممثلة والفنانة الاستعراضية الشهيرة هيفاء وهبي 41 عامًا.

2- سيرين عبد النور
النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تبلغ من العمر 43 عامًا.
وهي تعمل كمغنية وممثلة وعارضة أزياء, اشتهرت المغنية سيرين في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي ليلة من الليالي عام 2004 بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح.

3- أحلام
تبلغ النجمة أحلام 51 سنة.
أحلام هي مغنية إماراتية. أَطلق عليها جمهورها بـ «الملكة»، لقبها المغني السعودي محمد عبده بلقب «فنانة الخليج»، كما أنها تُعتبر أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في الوطن العربي.

4- نسرين طافش
تبلغ النجمة نسرين طافش 38 سنة, بدأت مسيرتها الفنية في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار الناجحة، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، وتوالت بعدها أعمال البطولة.

إقرأ أيضاً :  مصطفى الخاني يتزعم عصابة من فتاتين فمن هما؟

5- فيفي عبده
تبلغ فيفي 67 سنة. وُلدتْ فيفي لأب يعمل ضابط. رفض والداها دخولَ عالمِ الفن والرقص فهربت مع خالها واحترفتهما بعد ذلك، تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبري عزة التي دخلت التمثيل وبعد انفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي هو رجل الأعمال الفلسطيني «محمد الديراوي» وأنجبا ابنتهما «هنادي».

6- سلافة معمار
تبلغ سلافة 44 سنة، أصبحت مثلاً يحتذى به في الوسط الفني السوري، حيث يشار إليها على أنها تمتلك الموهبة والاختصاص والجمال والثقافة والحضور الفني، فقدمت عشرات الأدوار الرائعة في المسلسلات التلفزيونية

7- نجوى كرم
تبلغ نجوى 54 عامًا, وهي مغنية لبنانية، أطلق الإعلامي اللبناني جورج إبراهيم الخوري لقب شمس الأغنية اللبنانية عليها، تعتبر من أكثر الفنانات شعبية وجماهيرية في الوطن العربي

8- غادة عبد الرازق
تبلغ غادة 55 سنة.

9-يسرا
تبلغ من العمر 65 سنة، وهي ممثلة مصرية، قدمت عدداً كبير من الأعمال في السينما المصرية والدراما التلفزيونية، وهي سفيرة نوايا حسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

إقرأ أيضاً :  لبنانيتان توأم شاركتا بإعلان عطر عمرو دياب.. ونافستا مايا رعيدي بجمالهما.. صور

اقرأ أيضا: رسالة غامضة من ديمة بياعة لزوجها وهو يردّ