الأحد , فبراير 28 2021
محمد منير : مستعد للزواج من أي إمرأة مطلقة

محمد منير : مستعد للزواج من أي إمرأة مطلقة

محمد منير : مستعد للزواج من أي إمرأة مطلقة

تحدث الفنان المصري محمد منير عن الكثير من أسرار حياته الشخصية والتي عادةً لا يكشف عنها بسبب إطلالاته الإعلامية النادرة، مشيراً إلى أنه دائماً في حالة حب، ولكن لا يعلن عنها احتراما لخصوصية الطرف الثاني.

وفي مداخلة هاتفية له مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي ضمن برنامجها “كلمة أخيرة”، ورداً على سؤالها لماذا لم يكرر تجربة الزواج، قال:” بلاش يا لميس السؤال ده؟ لأني كل يوم بتنقل من قلب لقلب علشان كده خايف على الأجيال الجديدة علشان الطلاق بيحصل بسرعة الأولاد بيشوفوا البنات في الصيف “بالمايوه” وفي الشتا يطلق عشان كده البنات بتتطلق كتير”، وأضاف:” أي بنت مطلقة أنا جاهز للجواز”.

ومن ناحية أخرى، وبعد الجدل الذي أثير عن إحيائه حفلة في “إسرائيل”، قال منير:” تعرضت عليا حفلة في فلسطين، والموضوع تحت الدراسة لأني لو فكرت أروح إسرائيل يبقي لازم أروح غزة وأروح المناطق الفلسطينية .. وأنا فنان والفن ليس له وطن”.

وتحدث منير أيضاً عن جائحة فيروس كورونا التي يعاني منها العالم منذ أكثر من سنة، قائلاً:” واضح إننا أغضبنا ربنا في العالم كله وأتذكر فيلسوف ألماني كان بيكلمني منذ قريب وبيقلي إن كورونا دي لعنة والكمبيوتر برضه وده رأيه مش رأيي بس أنا بأيده، وأنا عايش في ألمانيا من سنة 1991 عشان كده سر علاقتي بيهم إني كل ما بسافر بسافر بباسبور مصري وبرجع برضه بباسبور مصري فيبقى الوطن الأول هو مصر والوطن الثاني هو ألمانيا”.

إقرأ أيضاً :  شاهد.. باسم ياخور يستعرض عضلاته بالجيم

اقرأ أيضا: نجوى فؤاد ترقص على مائدة أحد الرؤساء منذ 42 عاماً