الثلاثاء , مارس 2 2021
في دمشق.. شرطي يعثر على شيك بقيمة 44 مليون ليرة ويعيده لصاحبه

في دمشق.. شرطي يعثر على شيك بقيمة 44 مليون ليرة ويعيده لصاحبه

في دمشق..  شرطي يعثر على شيك بقيمة 44 مليون ليرة ويعيده لصاحبه

عثر شرطي مرور في دمشق، أثناء عمله في ساحة الشهبندر، على محفظة بداخلها شيك بقيمة 44 مليون ليرة سورية، وأعادها إلى صاحبها.

وقال الشرطي أشرف حيناني: “تربينا في بيت متواضع مبدؤنا الأمانة والصدق وتقديم المساعدة للمحتاجين وأصحاب اللهفة”، مضيفاً: “أثناء قيامي بعملي في ساحة الشهبندر عثرت فوق إحدى السيارات المركونة بجانب الطريق على محفظة وعلى الفور أبلغت رؤسائي الذين وجهوني بالعودة إلى مركز فرع المرور للتواصل مع صاحب الحقيبة التي كان بداخلها الشيك وبعد الاطلاع على محتوياتها والأوراق الموجودة فيها تم التواصل مع صاحبها ودعوته لاستلامها”.

وأوضح حيناني حسب وكالة سانا الرسمية، أن الحادثة المذكورة لم تكن الأولى، لافتاً إلى أنه قدم العون والمساعدة للآخرين مرات عدة طوال عمله منذ 18 عام، ويروي إحدى الحوادث بالقول: “أثناء قيامي بعملي عند دوار الروضة في دمشق سمعت نداء استغاثة من فتاتين تعرض لهما شاب وحاول سلب حقائبهن وأغراضهن الشخصية فتعاركت معه وتعرضت لأذية سببت لي جرحاً غائراً في يدي ورغم ذلك واصلت عملي بملاحقته إلى أن تم إلقاء القبض على الجاني وتقديمه للقضاء وإنقاذ الفتاتين”.

وختم الشرطي كلامه مشيراً إلى أنه عندما عثر على المحفظة وأعادها إلى صاحبها، شعر كل من ابنه وابنته بالسعادة، “وحين عاد إلى منزله طلبا منه إعادة القصة على مسامعهما أكثر من مرة مستمتعين بشهامة ورجولة من يربيهم والدهم الذي يفخرون به”.

وكان العقيد محي الدين قاسو من فرع مرور دمشق، أشاد بدوره بالشرطي حيناني، مشيراً إلى أن “العمل الذي قام به ليس غريباً عليه.. إنه يمتاز بالنباهة وسرعة البديهة ويقوم بعمله الإنساني إلى جانب تنظيم المرور”.

أثر برس

اقرأ ايضاً:أسعار الفلافل والشاورما تحلق