الثلاثاء , مارس 9 2021

إقالة مدير فرع حمص للسورية للتجارة.. وإعفاء مدير المنافذ و مديرة الصالة و إحالتهم إلى الرقابة

إقالة مدير فرع حمص للسورية للتجارة.. وإعفاء مدير المنافذ و مديرة الصالة و إحالتهم إلى الرقابة

أكد مدير عام المؤسسة السورية للتجارة أحمد نجم في تصريح “للوطن” أن السبب الرئيسي لإنهاء تكليف مدير فرع السورية للتجارة بحمص عماد ندور نتيجة للخلل و التقصير في عدم المتابعة الصحيحة ، لافتاً إلى أنه من المفروض أن يكون الجهاز الإداري بالفرع على اطلاع و متابعة لما يحدث في الصالات و التدقيق بالإدخالات و الإخراجات في الصالات بشكل يومي.
و أشار إلى أنه و نتيجة للخلل الذي حصل اليوم في صالة الشهداء و ضبط ستة أطنان من مادة السكر داخل منزل مديرة الصالة بالمحافظة ، تم إعفاء مدير المنافذ و مديرة الصالة و تم إحالتهما إلى الرقابة و التحقيق ، مؤكداً على أنه سيتم إحالة أي موظف إلى التحقيق تثبت علاقته بأي طريقة أو أي شكل من الأشكال بهذا الموضوع .
و بين أن الموضوع حالياً في متناول الجهات المختصة و التحقيقات بدأت و سيتم اتخاذ أقصى العقوبات القانونية بحق كل من يثبت تورطه بالموضوع .
و لفت نجم إلى أنه لم يتم استلام كمية السكر المضبوطة و لم يتم استعادتها حتى اللحظة للفرع ، إلا أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية و تم التحفظ عليها من قبل الجهات المعنية لحين انتهاء التحقيقات ، مشيراً إلى أن عمليات الجرد في الصالة قائمة حالياً.
و في ختام حديثه أكد أنه تم تكليف محمد عمران المندوب من الجهاز المركزي للرقابة المالية بإدارة الفرع .
حمص – نبال إبراهيم