السبت , مارس 6 2021
ويندوز 10 يتلقى تحديثًا لحل مشاكل الشاشة الزرقاء الجديدة

ويندوز 10 يتلقى تحديثًا لحل مشاكل الشاشة الزرقاء الجديدة

ويندوز 10 يتلقى تحديثًا لحل مشاكل الشاشة الزرقاء الجديدة

بدأت مايكروسوفت في إرسال تحديث جديد لحل مشكلة ظهور شاشة الموت الزرقاء “Blue Screen of Death” التي بدأت في الظهور بعد تحديث النظام للإصدارين KB4598298 وKB4601315، ومن المعروف أن مشاكل الشاشة الزرقاء تحديث في نظام تشغيل ويندوز بشكل متكرر وتحديدًا ويندوز 10، وظهورها هو علامة على توقف النظام عن العمل لسبب ما.

التحديث الأخير KB5001028 والذي تم إطلاقه اليوم يأتي فقط لحل هذه المشكلة ومنع ظهورها، وكانت المشكلة تحدث بعد التحديثات الأخيرة عند الاتصال بالوايفاي وتحديدًا شبكات WPA3، إضافة إلى ما سبق، التحديث الجديد ضم حل لمشكلة Error 0x7E التي كانت تظهر أيضًا عند محاولة الاتصال بأنواع معينة من شبكات الوايفاي.

صرّحت الشركة رسميًا أن المشكلة ليست بكبيرة في الواقع، لذلك فالتحديث الذي يحلها هو تحديث صغير جدًا، كما أن المشكلة لم تتواجد في الأساس في كافة الأجهزة بل في أجهزة قليلة في ظروف محددة، وعلى كل حال، سواء كانت لديك هذه المشكلة أو لا فكل ما عليك فعله هو تحميل التحديث الجديد بالطريقة التقليدية.

إقرأ أيضاً :  سامسونغ تخفض سعر "غلاكسي نوت 20" 50%

مشاكل الشاشة الزرقاء هي مشاكل شائعة، والتعرض لها هو أمر صعب وفي بعض الحالات تكون الصعوبة الكاملة في عدم إمكانية تحديد سبب المشكلة من الأساس! لذلك قم بتفعيل التحديث التلقائي لنظام التشغيل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

عرب هاردوير

اقرأ أيضا: الخشب الشفاف قد يحل محل الزجاج يومًا ما