الجمعة , مارس 5 2021
تفجير قنبلة في ملهى ليلي تكشف عصابة سرقة سيارات في حلب

تفجير قنبلة في ملهى ليلي تكشف عصابة سرقة سيارات في حلب

تفجير قنبلة في ملهى ليلي تكشف عصابة سرقة سيارات في حلب

أدت حادثة إلقاء شخص قنبلة يدوية داخل مقهى ليلي في مدينة حلب، إلى اكتشاف عصابة سرقة سيارات، ارتكبت جرائم عديدة في مختلف أحياء المدينة.

وذكرت وزارة الداخلية عبر موقعها الرسمي أن “قسم شرطة باب الفرج تمكن من إلقاء القبض بدايةً على شخصين دخلا في شجار مع آخرين أثناء تواجدهم في ملهى ليلي، حيث قام أحد المذكورين بإلقاء قنبلة يدية حينها، إلا أنها لم تنفجر”.

وأوضحت الوزارة أنه “بعد إلقاء القبض على الفاعلين وتحويلهم للأمن الجنائي، جرت تحقيقات معهما كشفت عن مسؤوليتهما مع أشخاص آخرين بارتكاب سرقات عديدة لمحتويات سيارات في مختلف أحياء المدينة”.

وأشارت الوزارة إلى أنه “تم إلقاء القبض على شخص ثالث من العصابة التي قامت بسرقة محتويات أكثر من 15 سيارة”.

وبحسب اعترافات المقبوض عليهم فإن سرقاتهم طالت سيارات بمختلف أحياء المدينة كالعزيزية وشارع النيل والموغامبو والفرقان، كما سرقوا من إحدى السيارات في حي سيف الدولة مبلغاً مالياً وكمية 183 غرام من الذهب.

إقرأ أيضاً :  ميشيل حايك يثير ضجة بعد تحقق ما توقعه للشيخ محمد بن زايد

واعترف المقبوض عليهم أيضاً، وفق وزارة الداخلية، بسرقة مبلغ 700 ألف ليرة سورية ومسدس حربي من سيارة أخرى في حي الأعظمية.

وحول ما تم استرداده من المسروقات، بينت الوزارة أنه “تمت مصادرة أثاث منزلي وأدوات كهربائية كان المجرمون اشتروها من الأموال المسروقة، كما تم استرداد كمية 107 غرامات من الذهب المسروق أيضاً”.

يذكر أن التحقيقات ما زالت مستمرة لإلقاء القبض عن المتوارين من هذه العصابة، كما تم تنظيم الضبط اللازم بحق المقبوض عليهم لتقديمهم إلى لقضاء أصولاً.

تلفزيون الخبر

اقرأ ايضاً:القبض على قتلة الطفلة شهد بعد خطفها قبل أيام في سوريا