الخميس , فبراير 25 2021
تزوّجت من شقيق أصالة وأخفت ارتباطها بالممثل يزن السيد.. معلومات عن لمى الرهونجي

تزوّجت من شقيق أصالة وأخفت ارتباطها بالممثل يزن السيد.. معلومات عن لمى الرهونجي

تزوّجت من شقيق أصالة وأخفت ارتباطها بالممثل يزن السيد.. معلومات عن لمى الرهونجي

أعلنت سيدة الأعمال السورية لمى الرهونجي، زوجة الممثل السوري يزن السيد، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، عن وضعها مولودها الثاني الذي سُمي بـ”آدم”.

ونشرت لمى، عدة مقاطع فيديو، تظهر فيها داخل المستشفى قبل إجرائها عملية الولادة، وآخرى بعد وضعها ابنها الأول من الممثل السوري يزن السيد.

كما نشرت مقطع فيديو يظهر فيها الممثل السوري يزن السيد بجانبها وهو يرتدي نظارة قبل إجراء الولادة حيث طرحت عليه سؤال: “شو خايف؟”، ومقاطع آخرى بعد الولادة حيث كان يبكي وهو يحمل مولوده الجديد.

وقالت السورية لمى خلال هذا الفيديو: “لازم أوثق هذه اللحظة إيه شو خايف؟، يزن لابس نضارة يا جماعة لأنه كان عم يبكي”.

ويعد المولود الجديد “آدم” الابن الثاني للممثل السوري يزن، حيث أن لديه ولد اسمه “يعرب” من زوجته السابقة، كما أنه المولود الثاني أيضًا للمى الرهونجي لكونها أم لطفلة اسمها “أصالة” من زوجها السابق.

لمى الرهونجي

هي سيدة أعمال سورية، وخبيرة بمجال الأزياء والجمال، ولدت في 1 يناير 1984، بدمشق سوريا، عاشت طفولتها وشبابها في سوريا وهاجرت إلى أمريكا وهي تبلغ 15 عامًا.

إقرأ أيضاً :  الممثلة السورية إغراء.. أول ممثلة عربية تظهر بلا ثياب بشكل كامل في أفلامها

درست لمى الرهونجي إدارة أعمال لمدة عامين في أميركا وحصلت على شهادة البكالوريا وباشرت دراستها بالجامعة وانتقلت إلى لندت لاستكمال دراستها.

عملت ستايلست لعدد كبير من المسلسلات في شركة كلاكيت في أبو ظبي، وتمتلك بوتيك خاص بها “فاشن اند مور” للأزياء.

زواج لمى الرهونجي

تزوّجت سيدة الأعمال السورية لمى الرهونجي عام 2007 من أنس نصري، شقيق المغنية السورية أصالة نصري، وأنجبت منه طفلة اسمتها “أصالة”، ولكن زواجهما لم يستمر حتى أعلنا الانفـ.صال.

وأعلنت لمى الرهونجي في 2018، ارتباطها بالممثل السوري يزن السيد، وأنجبت منه اليوم طفلها الأول منه وهو “آدم”.

إخفاء لمى الرهونجي زواجها من يزن السيد

قررت لمى الرهونجي بعد ارتباطها بالممثل السوري إخـ.فاء هذا الأمر وذلك كان بسبـ.ب الظروف العائلية ليزن السيد وتقديرها لمشاعر ابنه يعرب.

ويذكر أن يزن السيد كان متزوّج من السورية فلك الفقير في 2012 وأنجب منها ابنهما “يعرب”، ولكن لم يدم زواجهما وانفـ.صلا في 2017.

مدى بوست

اقرأ أيضا: سيرين عبد النور تخطف الأنظار بإطلالتها على البحر