الإثنين , مايو 17 2021
علم الألوان: اللون الذي تختاره سيكشف ما الذي ترغب به

علم الألوان: اللون الذي تختاره سيكشف ما الذي ترغب به

علم الألوان: اللون الذي تختاره سيكشف ما الذي ترغب به

يجب أن تختاروا ببساطة أي لون يجذبكم في الصورة التالية، كل لون يكشف شيئاً عن حياتكم ومستقبلكم !
ابدأوا الاختبار إذن !

اختاروا لوناً بدون تفكير واحفظوه في ذهنكم !

علم الألوان: اللون الذي تختاره سيكشف ما الذي ترغب به

النتائج :

بنفسجي

واحد : هذه الدرجة من اللون البنفسجي تعني أنك تبحث عن وسيلة للخروج من قوقعتك. تريد أن تقوم بتجربة العالم بنفسك. لا تخف من أن تكون وحيداً، أنت شخص متفائل، إذن تعامل مع الأمر كتحدٍ وخذ وقتاً لتتعرف أكثر إلى نفسك.

اثنان : يجب أن تتوقف عن وضع رأسك في الغيوم. تخيل دائماً المواقف كما يجب أن تكون عليه. بدل أن تفكر كثيراً، ضع خطة. سترى نتائج أفضل بكثير.

ثلاثة : أنت تستحق الاحترام وتعرف هذا. ولكن عليك أن لا تكون محبطاً. إذا كنت في هذه الحالة، فالاحتمال ضئيل أن يرغب الناس في منحك الاحترام. واصل مسيرتك في الحياة بتواضع ولطف. وسيأتي الاحترام عندما لا تنتظره.

اربعة : يعتبرك الناس مثالاً للنبل. ربما أنت مشغول بدعم الكثير من الناس بينما هم يدمرونك. لا تفقد قوتك، ولكن خذ أيضاً وقتاً للشعور بفرح أكبر. لا تخف من التخلص من مسؤولية معينة إذا كان هذا يعني ان تهتم بشحن طاقتك.

إقرأ أيضاً :  أسباب رائحة الفم الكريهة وطرق التخلص منها

الأسود

إذا اخترت تدرجات الأسود أو الأبيض، فهذا يعني أكثر من مجرد سيء أو جيد.

واحد : الأسود هو لون يقابل كل الألوان الأخرى. هذا يبرهن أنك شخص قوي يفضّل الاستقرار. إذا اعتقدت أن وتيرة حياتك بطيئة قليلاً، قابل أشخاصاً جدد.

اثنان : لون يعتبره الكثير من الناس مملاً. لكن إذا كان هو خيارك بين تدرجات الالوان، فهذا يبرهن أنك مستقر ولطيف. أنت لست عفوياً ربما ولكن الناس يعجبون بك.

ثلاثة : انت أكثر قابلية للتفكير بحياتك وبمستقبلك. أنت لست متأكداً ربما من المرحلة القادمة في حياتك، لذلك اطلب المساعدة من أشخاص تثق بهم إذا كنت محتاجاً. بصرف النظر عن ذلك، توقف عن القلق، يجب أن تفعل شيئاً فيما يتعلق بهذا الموضوع.

أربعة : أنت شخص بسيط جداً والناس يعجبون بك لهذا. يجب أن تتأكد من أن تعالج نفسك أيضاً وليس فقط الآخرين. مع لونك هذا، يمكنك أن تعطي القليل من اللون لكل الناس.

الأصفر

إذا اخترت أحد تدرجات الأصفر، فهو مرتبط بفكرك وبصحتك. فيما يتعلق بالصحة، الأصفر ليس علامة إيجابية ويمكن أن يعكس أيضاً عدم ثبات الشخص. الحياة يجب أن تكون ملونة ولكن باعتدال !

إقرأ أيضاً :  أشياء تقوم بشرائها تأتي بحشرات الفراش إلى منزلك!

واحد : أنت شخص موثوق جداً وهذا التدرج في اللون الأصفر يعني أنك متحمس لبلوغ أهدافك. قد تشعر بالتشتت، لذلك حاول أن لا تفعل هذا.

اثنان : أحياناً، يجب أن يكون تفكيرك صافياً إذا كنت تحاول الوصول إلى شيء ما. أنت لا تستطيع أن تفعل أشياء كثيرة في آن واحد. هناك شيء يزعجك وهو يأخذ الكثير من المجال في تفكيرك. استرخِ لكي تستطيع التركيز على ما هو مهم.

ثلاثة : تشعر أنك لا تعطي أفضل ما عندك وأنك تفقد حماسك بسهولة. ربما أنت بحاجة لاستراحة، إذن خذ عطلات قصيرة إذا لزم الأمر. إذا ظللت تشعر بالتعب، قم باستشارة طبيب.

أربعة : أحط نفسك بالناس الذين سيعطونك المزيد من الطاقة. أنت تشعر بالقليل من التعب والملل وفقدان الحماس. اختبر أشياء جديدة إذا كنت بحاجة لذلك.

الأزرق

إذا اخترت اللون الأزرق، فهو لون الهدوء وراحة البال.

واحد : بما أنه أحد أقوى الألوان، فأنت تبحث عن السلام أو أنك قد عثرت عليه. مهما كانت القدرة والإرادة اللذان تبحث عنهما، فإنهما في داخلك.

إقرأ أيضاً :  لبنانية تدعي اختطافها وتطلب من والدها فدية 10 آلاف دولار

اثنان : بما انك عثرت على الشعور بالهدوء، فمن الصعب عليك أن تعود إلى حياة عرفت تقلبات صعوداً وهبوطاً. الحياة الهادئة والمستقرة جيدة، ولكنها من الممكن أن تصبح روتينية جداً. جرّب أن تمارس نشاطات جديدة، اللحظة مؤاتية.

ثلاثة : التدرج الخفيف في اللون الأزرق يشير إلى الأمان والصحة. إذا أزعجتك الأشياء، خذ وقتك في مواجهتها. تأكد من ألا تفقد المنطق، وإلا ستصاب بالتوتر.

أربعة : أنت تريد مغامرة منذ بعض الوقت. لست بحاجة لأن تقطع الجبال أو تنطلق في رحلة سفاري من أجل هذه المغامرة. إذا رغبت بالانطلاق في عطلات لبعض الوقت، فقد حان وقت تحديد أولوياتك من هذه الرحلة، هذا سيوازن حياتك ويعيد لها ديناميتها.

نأمل أن تكونوا أحببتم أن تعرفوا أكثر عن مستقبلكم وعن الخطوات التي عليكم اتخاذها بناءً على هذا الاختبار. بالنسبة لنا، لقد وجدنا النتائج باهرة !

إذا رغبتم باختبارات أكثر من هذا النوع، أخبرونا ! هل كانت نتائج هذا الاختبار مرضية لكم أيضاً ؟

اقرأ ايضا: 15 جهازا يستمر في استهلاك الكهرباء حتى إذا تم إيقاف تشغيله