السبت , أبريل 17 2021
اختر وردة واكتشف ما الذي يميز شخصيتك

اختر وردة واكتشف ما الذي يميز شخصيتك

اختر وردة واكتشف ما الذي يميز شخصيتك

ليس من الغريب أن تكون الورود هي الزهور الأكثر شعبية في العالم.

بحسب ما يقول العلماء، ظهرت أولى الورود على الأرض قبل 40 مليون سنة، مع أن هناك مصادر تاريخية أشارت إلى وجودها منذ حوالى 5 ملايين سنة.

كانت الورود شائعة في الحضارتين الصينية والسومرية، مع أن المصريين القدامى كانوا يعرفونها أيضاً. مع هذا، لم تكن الورود دائماً لها دلالة إيجابية. في سنة 218، نظم الامبراطور هايوجابال حفل عشاء مميز جداً : فقد مات مدعووه اختناقاً نتيجة لوزن بتلات الورود التي رميت عليهم من الاعلى.

بسبب خصائص الورود المطهرة، فهي تستخدم غالباً في الطب. تحتوي البتلات على كمية كبيرة من الزيوت العطرية ويمكن استعمالها كمضادات حيوية طبيعية. يستخدم الزيت المستخرج من هذه الورود في العلاج بالزيوت العطرية وفي التدليك. تساعد الأدوية التي تحتوي عليها في علاج مشاكل الجلد ومشاكل الجهاز التنفسي. كما نرى، إنها ليست جميلة فقط فهي ايضاً مفيدة جداً، ولكن أتعرفون كم من الأشياء يمكن أن نكشف عنكم ؟

النتائج :

الجواب 1

أنت شخص منفتح وشجاع، وما تحبه أكثر في شخصيتك هو أمانتك. بفضل حدسك، أنت قادر على اكتشاف الأكاذيب، وعندما يغشك شخص أو يخونك، لا تعود تثق به. أنت تحب أن تخطط كل شيء، تعرف جيداً جداً ما تريده ولا تخاف من العمل الشاق كي تبلغ هدفك. أحياناً تكون شديد التوتر والهياج لأنك لا تعرف دائماً كيف تتحكم بالتوتر والضغط النفسي. لهذا من الضروري أن تجد الوقت لكي ترتاح وتسترخي. قم بنزهة صغيرة أو راقب الطبيعة لفترة. هذا سوف يحسّن في آن معاً نوعية عملك وحياتك المهنية !

إقرأ أيضاً :  بقطعة تفاح امنعوا انتشار رائحة القلي في منزلكم!

الجواب 2

الملامح التي تميّز شخصيتك بشكل أفضل هي رغبتك في العناية بالآخرين وحمايتهم قدر إمكانك. مع أنك تهتم كثيراً لأمان وراحة أقاربك، فأنت تفعل غالباً كل ما بإمكانك لتبتعد عن كل ما يمكن آن يخرّب هدوءك وراحة بالك. مع أن هذا ليس شيئاً سيئاً، فإنك يمكن أن تنتهي ببناء جدار بينك وبين بقية الناس، بهدف البقاء جانباً. إذا لم تتعلم أن تخاطر، فأنت لن تستطيع أن تتكيف مع التغييرات القادمة. لا تنس أن قدراتك الخاصة ومواهبك يمكن أن تغير طريقتك في ملاحظة الناس وليس عليك أن تبذل جهداً كبيراً لاكتشافها!

الجواب 3

أنت شخص حساس وفي بعض الأوقات تحتاج فقط ان يتركوك وحدك وأن لا تجرفك المشاعر التي ستسيطر في النهاية. تعتبر نفسك ربما مميزاً وتفكر أنك لا تستطيع التكيف جيداً مع العالم الذي يحيط بك. كل هذا ناتج عن رهافة حسك وعن مشاعرك القوية. تميل إلى التقليل من قيمة إنجازاتك، وهذا ما يجب أن تغيره بأسرع ما يمكنك. أنت لا تعرف حتى قيمتك وكم من المواهب التي عليك اكتشافها بعد. حاول أن تؤمن أكثر بنفسك وأن تحيط نفسك بأشخاص يساعدونك على تقوية تقديرك لنفسك. سترى كم سيصبح تنفيذ أحلامك أسهل !

إقرأ أيضاً :  شاهد.. مدينة ” أتلانتس” الضائعة حقيقة أم خيال

الجواب 4

الإبداع، الفرح والطبيعية قد تكون أسماء مرادفة لاسمك. لديك قدرة مدهشة على أن ترى دائماً ” الجانب الجيد من الحياة”، أنت فضولي بشكل طبيعي وتشعر أنك دائماً مؤهل لتعلّم آشياء جديدة ولتجربتها. مع أنك تشارك غالباً في مبادرات ومشاريع ونشاطات، فالحقيقة أنك تميل إلى التخلي عنها سريعاً. ينقصك أحياناً الانسجام والثبات. حاول أن تقلل من متابعتك للعديد من الأشياء في نفس الوقت وسترى أنك تستطيع أن تتعلم كيف تتعرف عليها أكثر في العمق. إنه سر النجاح الذي قد تكون بحاجة إليه !

الجواب 5

لسبب ما، أنت الشخص الذي دائماً ما يكون في حالة تأهب والذي لا يتوقف عن البحث عن الأمان. تميل إلى التركيز على كل ما سوف يحدث وتريد أن تعتني أشد العناية بالمشاكل التي لها علاقة بمستقبلك. بالنتيجة، يجب أن تعير اهتماماً أكبر للحاضر. بدل أن تقلق على الأشياء التي لم تحدث حتى بعد، حاول أن تعيش حياتك أفضل وأن تكون أكثر وعياً لها.

الجواب 6

تهانينا، أنت تعرف ما الذي يجب عليك فعله لتحويل الأحلام إلى خطط والمشاريع إلى حقيقة. بفضل الانضباط الكبير الذي تفرضه، وبفضل إخلاصك وجهودك لبلوغ أهدافك، تستطيع أن تكون مثالاً يحتذى به. أنت تعمل أيضاً بأقصى ما تستطيع من جهد، وتفعل هذا بمتعة ورغبة. الحياة بالنسبة لك مثل سلم عليك أن ترتقيه مرحلة مرحلة. التقدم والتطور هما بالنسبة لك الجزء الأهم من وجودك ومعك الحق إذا كنت تعتقد أنه في الحياة، كلما نفعله نكافأ عليه.

إقرأ أيضاً :  فازت بـ2.5 مليون دولار.. وتعيش اليوم على المعونات

هل حياتكم الآن مليئة بالورود ؟ هل تعرفون ما الذي يجب أن تحسّنوه في سلوككم لتنفيذ أحلامكم ولتصبحوا أكثر سعادة ؟ ربما لا تجدون أن هذا النص يناسب شخصيتكم، لكن يسعدنا إذا جعلت إحدى هذه العبارات قدركم يتحسن.

لا تترددوا في مشاركة هذا النص مع كل الناس الذين تعرفونهم.

اقرأ أيضا: سمكة غريبة تشبه التمساح بأسنان حادة تحيّر الخبراء!