الجمعة , أبريل 16 2021
لن تصدق الإسم الحقيقي للفنانة فيفي عبده .. والمفاجأة في عدد زيجاتها وبناتها ( تفاصيل مثيرة )

لن تصدق الإسم الحقيقي للفنانة فيفي عبده .. والمفاجأة في عدد زيجاتها وبناتها ( تفاصيل مثيرة )

لن تصدق الإسم الحقيقي للفنانة فيفي عبده .. والمفاجأة في عدد زيجاتها وبناتها ( تفاصيل مثيرة )

فيفي عبده تعتبر اشهر من نار على عالم الفن ومؤخرا شفيت من فيروس كورونا بعدما أصيبت به ورفق ذلك انتشار شائعة وفاتها عبر المواقع الصفراء .

تعتبر فيفي عبده، الراقصة والفنانة المصرية من المشاهير ليس في مصر فقط بل وفي الوطن العربي، لها تاريخ فني طويل، وكاريزما خاصة، جعلتها تتربع على قلوب الجماهير في مصر والوطن العربي.

وتعد فيفي عبده واحدة من أبرز الفنانات التي جاءت على الساحة الفنية ولاقت شعبية جارفة في المجال الفني وحصدت العديد من الجوائز والألقاب من مشاركتها الفنية.

واسم فيفي عبده الحقيقي هو عطيات عبد الفتاح، وولدت في 26 إبريل 1953، وعمرها الحقيقي 67 عامًا، حيث أنها ولدت في محافظة المنوفية لأسرة فقيرة.

وكان والد فيفي عبده يعمل ضابطاً، وكان رافضا مبدأ دخولها الفن والرقص مما جعلها تقرر الهرب مع خالها وبدأت مشوار حياتها الفني، وقامت بتحقيق حلمها الذي كان يراودها منذ طفولتها وحبها للرقص.

إقرأ أيضاً :  تجنب الجوارب الممزقة".. النصيحة الذهبية قبل زيارة اليابان

وذهبت إلى خالها، الذي احتضنها لاقتناعه بموهبتها الفنية، حتى اقتنع والدها بعد ذلك بمجال الرقص الشرقي وشجعها على ذلك.

انطلاقة فيفي عبده الفنية:

بدأت كراقصة في فرقة عاكف، ثم ظهرت كراقصة في عدد من الأفلام والأعمال السينمائية قبل أن ترشحها إيناس الدغيدي للاشتراك في بطولة فيلم “إمرأة واحدة لا تكفي”.

وقوفها أمام أحمد زكي في “امرأة واحدة لا تكفي” كان هذا العمل هو الأول لها كممثلة، حيث نجحت في إثبات موهبتها في التمثيل بنفس القدرات التي أثبتتها في الرقص الشرقي.

وقدمت الراقصة فيفي عبده، العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وكانت أول أعمالها الفنية بأدوار صغيرة مثل فيلم “من عظماء الإسلام” ثم بدأت أخذ أدوار للرقص الشرفي، وبدأت تأخذ أدوار البطولات لبعض المسلسلات، حيث كانت تظهر في أحدهما بدور شرير وبعض الأحيان بدور الطيبة.

أبرز أعمال فيفي عبده :

من أبرز أعمال فيفي عبده الفنية والبطولية التي نالت على شهرة عالية من خلالها، مسلسل “الحقيقة والسراب، وكيد النسا، وسوق الخضار، ويا أنا يا أنتي، والست أصيلة”.

إقرأ أيضاً :  صاحبة أكبر فم في العالم تجنى آلاف الدولارات عبر تيك توك... فيديو

تزوجت فيفي عبده 7 مرات، حيث كان أول زوج لها رجل أعمال سعودي، يدعي كمال مجاهد، أنجبت منه ابنتهما ”عزة مجاهد”، ثم انفصلا.. وتزوجت بعده عدة مرات، ثم تزوجت أخيراً من رجل أعمال أردني فلسطيني الأصل ”محمد الديراوي”، ثم أنجبت منه ”هنادي الديراوي” وتكون الممثلة لديها حفيدة تدعي ”شهد“.

وحصلت عزة وهنادي على أعلى المؤهلات الدراسية، فعزة حاصلة على ليسانس الآداب، وشاركت والدتها العديد من الأعمال الفنية، منها مسلسلات “كيد النسا الجزء الثاني” و”أنا يا انتي”، بالإضافة إلى مسرحية “حارة العوالم”.

بينما الابنة الثانية هي هنادي، وحاصلة على بكالوريوس إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية، وغير مهتمة بالعمل في المجال الفني.

المصدر | السلطة

اقرأ أيضا: أنجي خوري في أربيل.. ومنافسة جديدة بينها وبين ملكة جمال عربية