الأحد , أبريل 11 2021
امرأة تخلع سروالها" لاستخدامه "كمامة"

امرأة تخلع سروالها” لاستخدامه “كمامة”

امرأة تخلع سروالها” لاستخدامه “كمامة”

اضطرت متسوقة جنوب إفريقية، إلي “خلع” ملابسها الداخلية لاستخدامها كـ ” كمامة”، بعد أن حذرها موظفو السوبر ماركت من عدم تغطية الوجه.

وتم تصوير المرأة التي لم تذكر اسمها في سوبر ماركت “”Pick n Pay في جنوب إفريقيا بعد أن طلب منها أحد حراس الأمن ارتداء كمامة للوقاية من فيروس كورونا المستجد جائحة “كوفيد ــ 19”.

وقالت المرأة الجنوب إفريقية إنه لم يكن لديها كمامة للوقاية من الفيروس الوبائي، وهددتها حارسة الأمن بإخراجها من السوبر ماركت، فمدت يدها من تحت ثوبها وخلعت سروالها لاستخدامه ككمامة مؤقتًا.

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، المرأة وهي واقفة بفستان طويل بنقشة بيزلي وصندل وهي تنتظر في طابور الخروج.

وتسير حارسة أمن نحوها ببطء قبل أن يتبادل الاثنان الكلمات، وفجأة انحنت المتسوقة، وهي في قمة غضبها ومد يدها إلى ثوبها لتصل إلى ملابسها الداخلية، تشدها قبل أن ينزلق “الثونج” الأسود عن قدميها وتضعه على وجهها بدلًا من الكمامة.

إقرأ أيضاً :  اليكم توقعات ماغي فرح العاطفية لشهر نيسان 2021

ونظر المتسوقون الآخرون في ذهول بينما يصرخ أحدهم: “ما الذي يحدث؟”. ويستمر الارتباك عندما أشارت المتسوقة بالإبهام في اتجاه الحراس، وساءلت: “هل أنتم سعداء الآن؟”.

“وبصراحة تامة أعتقد أن البكتيريا الموجودة على ملابسك الداخلية أقل من تلك الموجودة على القناع.” وتكرر نفسها مرة أخرى قبل أن تبدأ في التصفيق وتقول: أحسنت. متألق.’

لكن لم يشارك الجميع نفس الرأي، حيث انتقدوا المرأة لعدم اتباعها الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا وارتداء كمامة.

وانتشر الفيديو منذ ذلك الحين على موقع التواصل الاجتماعي “Facebook”، حيث كتب أحد المستخدمين: “ابق في المنزل وقم بالتسوق عبر الإنترنت إذا لم تعجبك فكرة ارتداء الكمامة”.

وعلق مستخدم آخر: “هذا يجعلني أشعر بالمرض، إنها على دراية بالقانون في جميع أنحاء العالم، لدينا فيروس خطير وتعتقد أن سلسلة G ستنقذها، “تعال وأنضج، وفكر في عائلتك؟.

وفي ديسمبر 2020، أكد رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوزا أن عدم ارتداء الكمامات الوجه في الأماكن العامة يعد جريمة جنائية. قال: من لا يرتدي كمامة يمكن توقيفه ومحاكمته.

إقرأ أيضاً :  نهاية شهر آذار ستكون سعيدة في حياة مواليد 5 أبراج

اقرأ أيضا: لبنانية ترفض الزواج لأنها جميلة جداً.. شاهد