السبت , أبريل 17 2021
شادي جميل.. نجوى كرم لا تملك صوتاً جميلاً، وأبدل القناة عندما تظهر على الشاشة

شادي جميل.. نجوى كرم لا تملك صوتاً جميلاً، وأبدل القناة عندما تظهر على الشاشة

شادي جميل.. نجوى كرم لا تملك صوتاً جميلاً، وأبدل القناة عندما تظهر على الشاشة

أطلق الفنان شادي جميل خلال أحد البرامج الفنية العديد من التصريحات المثيرة للجدل، وتحدث عن فترتي الركود التي عانى منها في حياته، الأولى كانت في حرب لبنان والثانية خلال الأزمة في سوريا.

وذكر جميل خلافه القديم مع الفنانة اللبنانية نجوى كرم على أغنية “شمس الي ما بتغيب”، إذ صرح أن الأغنية له بالأصل إلا أن نجوى غنتها من دون إذن ولم يتمكن أحد من أخذ حقوقها ولم يتواصل مع نجوى بشكل مباشر “حتى لا يعطيها قيمة” على حسب وصفه، وتابع شادي نجوى غير متواضعة ولم تعترف بالخطأ.

وأضاف أنه في حال ظهرت كرم على التلفاز أمامه سيقوم بتغيير المحطة مباشرةً وتابع أنها لا تمتلك لا صوت ولا غيره، إلا أنها نجمة وختم حديثه بـ “الله يسامحها”.

وأكد جميل أنه شعر بالخوف عندما غنى على مسرح الأوبرا، مشيداً بأهمية هذه الدار التي أفسحت المجال للسوريين لتذوق الفن الراقي، لافتاً إلى أن جمهور الأوبرا نخبوي، وليس لديه أصدقاء مقربون في الوسط الفني ومن أبرز أصدقائه الفنانين “الياس كرم”، و” حسين الديك”، و “علي الديك”، وذكر أن إصابته بفيروس كورونا كانت سبباً لتأجيل حفلين فنيين له في “دار الأوبرا” الشهر الماضي.

إقرأ أيضاً :  مسلسلات سورية خارج السباق الرمضاني 2021

كما لفت إلى أنه مع فكرة الاعتزال إذا كان صوت المطرب متعباً كي يحافظ على صورته الجميلة في ذهن الجمهور، كاشفاً أنه لا يسمع أغاني الفنان “جورج وسوف”، ورفض “جميل” فكرة أن فنان يرث فناناً فلكل فنان صوته الذي هو بصمته وهي لا تتكرر.

يشار إلى أن الفنان “شادي جميل” من مغني الطرب الأصيل أتقن وأبدع بغناء القدود الحلبية والموشحات الأندلسية إضافة إلى أغانيه الخاصة.

اقرأ أيضا: زعيم الدراما السورية.. 10 معلومات عن حياة الفنان الراحل عبد الرحمن آل رشي