الأربعاء , أبريل 14 2021

السرقات تؤرق الغوطة الشرقية.. أكثر من 50 سارق خلال شهرين فقط في النشابية وحدها

السرقات تؤرق الغوطة الشرقية.. أكثر من 50 سارق خلال شهرين فقط في النشابية وحدها

سجلت في بلدة النشابية في الغوطة الشرقية، الكثير من عمليات السرقة، تبعها إلقاء القبض على أكثر من 50 سارق خلال شهرين فقط.

آخر هذه السرقات تم القبض على مرتكبها مؤخراً، فبعد أن تكررت السرقات في منطقة النشابية، قام مدير ناحية المنطقة المقدم عمار عمورة بالمتابعة والتحقيق ليتم إلقاء القبض على سارق وبتحويله إلى النيابة العامة لمتابعة التحقيق معه من قبل رئيس النيابة العامة القاضي مهند ديب تبين أنه يقوم بالإتجار بالمخدرات.

وبحسب التفاصيل التي أوردها موقع “صاحبة الجلالة”، عند تفتيش هاتف السارق تبين وجود رسائل وصور تتعلق بتجارة المخدرات وأنه يقوم بالاحتفاظ بكميات منها لديه في منزله.

وعند تفتيش منزله تم العثور على كمية من المخدرات وبالتحقيق معه اعترف بتعامله مع ثلاثة أشخاص يقومون بمساعدته في ترويج المخدرات وبدلالته تم إلقاء القبض عليهم خلال ساعات قصيرة.

يذكر أن ناحية النشابية ألقت القبض على أكثر من 50 سارق خلال شهرين فقط بجنايات موصوفة ومنها سرقة لأموال عامة وأسلاك كهربائية وتم تقديم الموقوفين إلى القضاء.

إقرأ أيضاً :  غرام الذهب يواصل انخفاضه في الأسواق السورية

وبشكل عام، يشهد ريف دمشق ازدياد في حالات السرقة وجرائم القتل البارزة، فيوم أمس تم كشف ملابسات جريمة قتل في بلدة الهامة، راح ضحيتها شاب تم استدراجه من حلب بحجة تأمين بيع سيارته، فتم قتله بالمطرقة ورماه القاتل في الحمام حتى فارق الحياة وسرق منه النقود التي كانت بحوزته.

أثر برس