الخميس , مايو 13 2021
ابنا ياسر العظمة يسرقان الأضواء بوسامتهما

ابنا ياسر العظمة يسرقان الأضواء بوسامتهما

ابنا ياسر العظمة يسرقان الأضواء بوسامتهما

يحرص بعض الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي على تناقل صور تجمع المشاهير وأفراد عائلتهم وأولادهم. وهو ما قام به أحد الحسابات على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” أخيراً حيث نشر صورة ظهر فيها الفنان السوري القدير ياسر العظمة وزوجته وابناه الشابان.

ولفت الأخيران الأنظار حيث أشار الكثير من المتابعين إلى أنهما وسيمان، وقارنوا بينهما وبين والدهما، وفيما رأى بعضهم أنهما ورثا بعض ملامحه، أشار آخرون إلى أنهما يشبهان والدتهما ولا يشبهانه أبداً.

 

وفي المقابل، أثنى الكثيرون على موهبة الفنان وعبّروا عن حماستهم لمشاهدة أعمال جديدة له. ومما كُتب في التعليقات: “أفضل فنان عربي كوميدي بالتاريخ” و”الفنان الراقي” و” ابنو يلي عاليسار حلو” و”أفضل وأعظم كوميدي ومرايا العظمة أشوفها للوقت ذا” و” فنان لن يتكرر فعلاً أسطورة ومبدع” و”ما شاء الله تبارك الله ماأحلاهن”.

ويشار إلى أن العظمة ظهر قبل أشهر بعد غياب دام سنوات عبر برنامج جديد يحمل اسم “إن رضيت دمشق”. ووجّه رسالة قاسية إلى شركات الإنتاج الفنية قال فيها: “لقد ظن البعض أن الفن عليهم حكر.. قد أنتجوا لكن على أيدهم لا يرتجل لفضيلة. نشرُ وستكتبوا لنصِ شرذمت. فتهافتوا يغيرهم الأجر. فاستنكر القرطاس ما كتبوا… وتبرّم القلم والحبر”.

إقرأ أيضاً :  سعره يتخطى الـ 5000 دولار.. شاهدوا فستان سيرين عبد النور المميز

كذلك انتقد بعض الكتّاب بقسوة وقال: عجب لكتّاب وهم قزماً. يتطاولون وطولهم شبرُ… لم ينصتوا لمؤرخٍ فطنٍ… ومضوا كمن في أذنه وقرُ”.

المصدر: لها

اقرأ أيضا: علاء القاسم يردّ على الكلام الذي إنتشر عن سبب طلاقه من شكران مرتجى