الأحد , أبريل 11 2021

جريمة قتل ضحيتها امرأة في منطقة البصيرة بطرطوس

جريمة قتل ضحيتها امرأة في منطقة البصيرة بطرطوس

وقعت جريمة قتل راح ضحيتها سيدة في العقد الخامس من العمر بعد إقدام شخص مجهول على قتلها في منطقة البصيرة بريف طرطوس يوم الثلاثاء .
وأوضح رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس الدكتور علي سيف الدين بلال لتلفزيون الخبر أنه “توفيت السيدة ( ف . ر) إثر تعرضها لجروح طعنية في الرأس بمنزلها الكائن في منطقة البصيرة بريف طرطوس يوم الثلاثاء” .
وذكر بلال أنه “تم الكشف الأولي على جثمان المتوفية ( ف .ر) في منزلها مكان الحادثة”، مردفاً أنه “تم نقل جثمانها من مكان الحادثة إلى مشرحة مشفى الباسل بمدينة طرطوس لفحصها بشكل دقيق”.
وأشار بلال إلى أنه “من خلال الكشف الدقيق على جثمانها تبين أنها تعاني من جروح عديدة في فروة الرأس مع كسور بالجمجمة”، مبيناً أن “سبب الوفاة هو الصدمة النزفية” .
ولفت بلال إلى أن “المتوفية (ف . ر) في العقد الخامس من العمر، ومتزوجة ولا يوجد لديها أولاد، ووافدة من محافظة حلب”.
بدوره، بيّن مصدر مطلع لتلفزيون الخبر أنه “توفيت المواطنة (ف . ر) إثر تعرضها لجريمة قتل على يد شخص مجهول في منطقة البصيرة القديمة بريف طرطوس، علماً أن التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الجريمة، وإلقاء القبض على الفاعل”.
يُذكر أنه خلال شهر تموز من العام الماضي 2020، تم العثورعلى جثة رجل متفسخة وملفوفة ب”شراشف” وملقاة في ريغار أحد الأبنية قرب شاطئ البحر في منطقة البصيرة بريف طرطوس، حيث تبين فيما بعد أن الرجل تعرض لجريمة قتل منذ عدة أشهر .
علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

إقرأ أيضاً :  أخصائي صدرية: كل من يشعر بأعراض رشح حالياً هو مصاب بكورونا