الجمعة , أبريل 16 2021
شاب يجري 9 عمليات تجميل بعد السخرية

شاب يجري 9 عمليات تجميل بعد السخرية من شكله خلال مقابلة عمل!

شاب يجري 9 عمليات تجميل بعد السخرية من شكله خلال مقابلة عمل! (فيديو+ صور)

زعم شاب فيتنامي يبلغ من العمر 26 عاما أنه غير مظهره بشكل جذري بمساعدة الجراحة التجميلية، بعد أن سخروا منه خلال مقابلة عمل، بسبب شكله.

وحظي الشاب، كوين، باهتمام كبير في وسائل التواصل الاجتماعي الآسيوية، بعد نشره صورا سابقة، ادعى أنها له قبل خضوعه لتسع عمليات جراحية تجميلية.

وبالنظر إلى الاختلاف الكبير في مظهره قبل وبعد العمليات، يبدو كوين وكأنه شخص مختلف تماما، من شكل وجهه إلى عينيه وأنفه، مما أثار شكوكا حول صحة مزاعمه.

وقال الشاب الفيتنامي، الذي يعمل حاليا كفنان مكياج في سايغون، لمتابعيه عبر تطبيق “تيك توك”، إنه أنفق ما يقدر بنحو 400 مليون دونغ (17400 دولار) على 9 عمليات تجميل كبرى، بما في ذلك تجميل الأنف وزراعة الذقن وقشرة البورسلين، وإعادة تشكيل الشفاه وجراحة الجفن المزدوج، وزراعة الشفاه.

شاب يجري 9 عمليات تجميل بعد السخرية

وفي حديثه عن سبب قيامه بالجراحة التجميلية، ادعى كوين أن مظهره السابق جعل من الصعب عليه الحصول على وظيفة، وبعد أن سخر منه أحد أصحاب العمل أثناء مقابلة، قرر أن الوقت قد حان للقيام بالتغيير. وبما أن عائلته ليست ميسورة الحال، كان عليه أن يمول عمليات التجميل من مدخراته الخاصة.

إقرأ أيضاً :  عملات أثرية تحل لغز أقدم الجرائم الغامضة.. كيف استولى قرصان إنجليزي على سفينة حجاج؟

وقال: “في المرة الأولى التي عدت فيها إلى المنزل بعد الجراحة التجميلية، لم يتعرف علي والداي.. كنت أتوقع ذلك، لكنني ما زلت لا أستطيع كبح دموعي”.

وينشر فنان المكياج الشاب بانتظام صورا ومقاطع فيديو له على “انستغرام” و “تيك توك”، بما في ذلك مقاطع انتقالية تؤكد تحوله الدرامي. وعلى الرغم من النقد والتشكيك الذي تعرض له، لم يندم كوين على اللجوء إلى الجراحة التجميلية، وأخبر متابعيه على وسائل التواصل أنه يجب عليهم جميعا القيام بكل ما يجعلهم يشعرون بالراحة.

وقال: “كن دائما قويا وابحث عن الجمال الذي تثق به أكثر.. معيار الجمال بالنسبة لي هو أنه عندما تنظر إلى نفسك في المرآة وتشعر بالرضا والثقة”.

المصدر: “Oddity Central”

اقرأ أيضا: ضغطت على البنزين بدلا من الفرامل… سعودية تصدم مجموعة أشخاص بسيارتها… فيديو