الأربعاء , أبريل 14 2021
تسعيرة جديدة لمياه الشرب المعبأة .. !

تسعيرة جديدة لمياه الشرب المعبأة .. !

تسعيرة جديدة لمياه الشرب المعبأة .. !

كشفت الشركة العامة لتعبئة المياه عن صدور نشرة أسعار جديدة لمنتجات الشركة من المياه المعبأة، حيث تم تحديد سعر جعبة المياه عدد ٦ عبوات بقياس ١.٥ ليتر من أرض المعمل ضهر السيارة لتباع بمبلغ ٢٢٥٠ ل.س، ومن الموزع إلى باعة المفرق ٢٥٠٠ ل.س، ومن باعة المفرق إلى المستهلك ٢٧٥٠ ل.س، وسعر مبيع العبوة الواحدة حجم ١،٥ ليتر من باعة المفرق إلى المستهلك ٤٦٠ ل.س.

أما الجعبة عدد ١٢ عبوة قياس ٠.٥ ليتر فحددت الشركة سعرها من أرض المعمل ضهر السيارة ٣١٣٥ ل.س، ومن الموزع إلى باعة المفرق ٣٣٨٥ ل.س، ومن باعة المفرق إلى المستهلك ٣٥٨٥ ل.س، وسعر العبوة الواحدة حجم ٠.٥ ليتر من باعة المفرق إلى المستهلك ٣٠٠ ل.س.

وبالنسبة للعبوة قياس ١٠ ليترات حدد سعرها من أرض المعمل ضهر السيارة ١٠٥٠ ل.س، ومن الموزع إلى باعة المفرق ١١٢٥ ل.س، ومن باعة المفرق إلى المستهلك ١٢٥٠ ل.س.

كما تم تحديد سعر عبوة قياس ١٨،٩ ليتر / ٥ غالون من أرض المعمل ضهر السيارة ٨٠٠ ل.س ومن الموزع إلى باعة المفرق ١٠٠٠ ل.س ومن باعة المفرق إلى المستهلك ١٠٠٠ ل.س.

إقرأ أيضاً :  1700مليار دولار خسائر سنوية.. التغير المناخي يعصف بالاقتصاد العالمي

وحددت الشركة كذلك سعر كاسة ٢٥٠ مل من أرض المعمل ضهر السيارة ١١٠ ل.س ومن الموزع إلى باعة المفرق ١٥٠ ل.س ومن باعة المفرق إلى المستهلك ١٦٠ ل.س.

وكانت قد تجاوزت الأرباح الإجمالية المقدرة للشركة خلال العام الماضي ٥ مليارات ليرة ناتجة عن بيع ١١٥٨٤١٠١ جعبة ١،٥ليتر و ٢٥٨٠٤٠٦ جعبة ٠،٥ ليتر بكمية مياه معبأة إجمالية من كافة الأحجام بلغت ١٢٦٥٩٦٩٩٠ ليتراً وبقيمة ١٤،٢٥٧ مليار ليرة تقريباً، علماً أن الطاقة الإنتاجية للشركة المنفذة بلغت ١١٥٧٩٦١٩ جعبة ١،٥ ليتر وكمية ٢٥٨٨٦٤٨ جعبة ٠،٥ ليتر، أما كمية المياه المعبأة الإجمالية من كافة الأحجام فقد بلغت ١٢٦٥٤٩١٨٦ ليتراً.

الثورة

اقرأ أيضا: وزارة السياحة تسمح بتقديم الأراكيل وفق شروط محددة