الأربعاء , مايو 19 2021
نسرين طافش تثير الجدل بوصلة رقص جريئة

نسرين طافش تثير الجدل بوصلة رقص جريئة مع مدربها الخاص (فيديو)

نسرين طافش تثير الجدل بوصلة رقص جريئة مع مدربها الخاص (فيديو)

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها على انستغرام مقطع فيديو لوصلة رقص سالسا جمعت بينها وبين مدرب الرقص الخاص بها، وقد أثارت المقطع حالة من الجدل، خاصة أنه جاء بعد أيامٍ من نشر صورها بالحجاب.

وعلقت طافش على المقطع، فكتبت: “ارقص.. لأنه لا يوجد شعور في العالم أعظم من شعور الحركة على مقطوعة موسيقية وترك بقية العالم يختفي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

 

واستنكر البعض جرأة طافش في اختيار الملابس الضيقة، بالإضافة إلى اختيار رقصة السالسا المعروفة بحركاتها المثـ.ـيرة والجريئة، وواجهت اتهامات وانتقادات بأنها تفعل ذلك لإثـ.ـارة الجدل حولها كنوعٍ من الترويج لمسلسلها الجديد “المداح”.

مسلسل المداح

مسلسل المداح من تأليف: أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج: أحمد سمير فرج، وتدور أحداث المسلسل في أجواء ا لروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح، بحسب تصريح للفنان خالد سرحان.

إقرأ أيضاً :  فطوم حيص بيص.. رحلت دون أن تحقق أمنيتها الأخيرة

موضة ستايل

يُجسد الفنان حمادة هلال شخصية “صابر ابن الشيخ سلام”، بينما تُجسد الفنانة نسرين طافش دور زوجته “رحاب”، صابر هو شاب ريفي يأتي إلى القاهرة، ويدخل في العديد من المشاكل، وتتوالى الأحداث في إطار درامي واجتماعي.

جدير بالذكر أن الفنان حمادة هلال يعود للدراما هذا العام بعد غيابه العام الماضي، حيث قدم آخر مسلسلاته “ابن أصول” في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته الفنانة السورية سوزان نجم الدين، التي جسدت دور والدته.

نسرين طافش.. من هي؟

نسـرين طافش؛ ممثلة ومغنية سورية من أصولٍ فلسطينية وجزائرية، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2008، وقد كادت أن تترك الدراسة فيه لولا أن أقنعتها الفنانة الفلسطينية فرح بسيسو.

بدأت طافش مسيرتها الفنية قبل التخرج بكثير، ‏فأولى مشاركاتها الفنية كانت في مسلسل هولاكو عام 2002 أمام الفنان القدير أيمن زيدان. أما أبرز أعمالها: دورها في مسلسل صبايا عام 2009، ودورها في مسلسل ‏جلسات نسائية في العام 2011.‏

في السنوات الأخيرة حاولت الفنانة نسـرين طافش أن تجد لنفسها مكانًا على الساحة الدرامية المصرية، فشاركت في فيلم “نادي الرجال السري” عام 2019، وفي عام 2020 قامت ببطولة مسلسلين هما: “ختم النمر” و”الوجه الآخر”.

إقرأ أيضاً :  طارق العريان وحبيبته السورية يعلنان رسمياً علاقتهما بحضور نسرين طافش

مدى بوست

اقرأ أيضا: تنورة قصيرة.. هبة نور تفاجئ جمهورها بإطلالة مثيرة