الجمعة , مارس 29 2024
نادين نجيم تكشف عن جروح وجهها في يوم المرأة

نادين نجيم تكشف عن جروح وجهها في يوم المرأة.. صورة

نادين نجيم تكشف عن جروح وجهها في يوم المرأة

شام تايمز

قامت النجمة نادين نجيم بتوجيه رسالة مؤثرة إلى النساء بمناسبة يوم المرأة العالمي، من خلال منشور عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام”، فكتبت: “المرأة القوية قادرة على تحدي ظروف الحياة القاسية. لتبقى صامدة طوال الوقت، فهي تصنع سعادتها بنفسها دون انتظار لأحد. والمرأة التي لا تنتظر التقييم من أي شخص مهما كان، هي أقوى كائن على وجه الأرض”.

شام تايمز

وفي نصيحة للسيدات، تابعت نادين: “ابقي قوية حتى يتعجب من حولك من قدرتك على إبقاء الابتسامة على وجهك. رغم ما يحدث. تحية للمرأة اللبنانية على قوتها وعزيمتها وصمودها بظل كل ما يحدث في لبنان وتحية للمرأة العربية لانها قادرة على التنفيذ واتخاذ القرارات في شتّى المجالات”.

وعن قوّة المرأة وقدراتها، تابعت الفنانة اللبنانية: “رأيتها في الصفوف الأولى فكانت كالقائد لمن حولها. ورأيتها في الصفوف الأخيرة فكانت كالحارس لعائلتها. ورأيتها في المنتصف فكانت التوازن بين عقلها وقلبها”، واختتمت رسالتي بوسم “يوم المرأة العالمي”.

 

وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع رسالة “نجيم”، ووصفوها بأنّها على حق، وأنّها مثال للمرأة القوية بعد استمرارها في حياتها وعملها وتربية أطفالها، في ظل الظروف الصعبة وعدم مبالاتها لجروح وجهها التي كانت نتيجة لانفجار بيروت.

اقرأ أيضا: تنورة قصيرة.. هبة نور تفاجئ جمهورها بإطلالة مثيرة

شام تايمز
شام تايمز