الثلاثاء , مايو 18 2021
فتاة يابانية لم تقص شعرها منذ 15 عاماً

فتاة يابانية لم تقص شعرها منذ 15 عاماً.. وصل طوله لمترين وتعتبره “سلاحها”!

فتاة يابانية لم تقص شعرها منذ 15 عاماً.. وصل طوله لمترين وتعتبره “سلاحها”!

قالت صحيفة The Daily Mail البريطانية في تقرير نشرته يوم الإثنين 8 مارس/آذار 2021 إن فتاة يابانية، تطلق على نفسها لقب “رابونزل اليابانية”، لم تقم بقص شعرها منذ 15 عاماً على الإطلاق.

الفتاة والتي يلامس شعرها الأرض تقول إنها ترى شعرها “سلاحاً” للتعبير عن الذات. فيما كشفت الصور المنشورة خصلات الشعر السوداء، التي تمتلكها اليابانية رين كامبي، وقد وصل طولها إلى متر و90 سم، ولم تُقص منذ أن كانت تبلغ من العمر 20 عاماً، عندما تحولت إلى البوذية وبدأت في ملاحقة أحلامها لتصير فنانة.

خصلات شعر طويلة

من جانبها قالت الفتاة رين وهي تعمل راقصة وعارضة أزياء مستقرة في طوكيو، إن إبقاء خصلات شعرها الطويلة يمكن أن يكون صعباً، وأوضحت أنها تستخدم كريم فروة رأس مصنوعاً من الزعفران، وتراقب كمية الحديد التي تحصل عليها في الغذاء كي يساعدها ذلك في نمو شعرها.

فتاة يابانية لم تقص شعرها منذ 15 عاماً

لكنها تقول إن “شعرها الطويل الجميل الطبيعي يعد سلاحاً للتعبير بالرقص”، مضيفة أن شعرها “ناعم وأسود”، وإنها تحب حقيقة أن شعرها “يعبر عن الجمال الآسيوي”.

إقرأ أيضاً :  أشياء تقوم بشرائها تأتي بحشرات الفراش إلى منزلك!

كما أوضحت رين: “ثمة أشخاص في العالم يقدّرون ذلك، وثمة أشخاص يعتقدون أنه وحشٌ من الشعر”.

التعبير عن الذات

رين ترى أن الشعر الطبيعي يقود إلى أقصى درجات التعبير عن الذات، مضيفة: “أنا أكون مسرورة للغاية عندما يشعر الناس بالذهول حينما يرون عرض رابونزل الراقص الذي أؤديه”. على حد قولها.

رغم ذلك لم تقترب رين من الرقم المسجل في موسوعة غينيس لأطول شعر في العالم، الذي تحتفظ به الصينية تشي تشوبينغ.

فبحسب شبكة CNN، ولدت تشي تشوبينغ عام 1960 ودأبت على إطالة شعرها منذ عام 1973 عندما كان عمرها 13 عاماً.

في حين بلغ طول الشعر 5.627 متر عندما جرى قياس طوله في 8 مايو/أيار 2004. وكانت مؤسسة غينيس نوهت كذلك إلى أن طول شعرها يعادل طول الزرافة.

عربي بوست

اقرأ أيضا: 7 طرق لتجعلي زوجك مغرماً بكِ