الجمعة , أبريل 16 2021
أيمن رضا يرد على دعوة طوني خليفة لمحاكمته: “هدي شوي ع حالك مو لابقلك”

أيمن رضا يرد على دعوة طوني خليفة لمحاكمته: “هدي شوي ع حالك مو لابقلك”

أيمن رضا يرد على دعوة طوني خليفة لمحاكمته: “هدي شوي ع حالك مو لابقلك”

رد الفنان أيمن رضا على الهجوم الذي تعرض له مؤخرا من الإعلامي اللبناني طوني خليفة والمتضمن مطالبته بمحاكمة رضا.

وقال رضا في تصريح لصفحة “يللا ترند” على فيسبوك :”شو صفة طوني خليفة بالنسبة لسوريا ليصدر أحكام، ما بيحقلو يحاكم الناس هوة”.

وتابع رضا: “كان مقررا أن أظهر كضيف في الحلقة التي هاجمني فيها طوني خليفة، ولم تسمح بعض الأمور التقنية بذلك الأمر، فاستفرد طوني بالحلقة ليهاجمني”.

وأضاف رضا: “كان على طوني خليفة كونه إعلامي أن يكون حياديا، ولكنه اختار الهجوم ولاقى ما لاقاه من ردود أفعال”.

وأشار رضا إلى أن: “عندما أهاجم العنصرية في لبنان أعني بذلك الفصيل العنصري من الشعب اللبناني، وليس كل الشعب اللبناني، وهدي شوي يا طوني ع حالك، مو لابقتلك هالفوتة”.

وختم رضا: “أنا دائما اعتذر من الشعب اللبناني إن كان فهم من كلامي التعميم، وأنا لم أهاجم سوى الفصيل العنصري، وأعتذر منه فقط عندما يتراجع عن تصرفاته، ويعود لانسانيته”.

إقرأ أيضاً :  بعد أزمة الحدود.. السفير السوري لدى بيروت يعلق على اتصال عون بالأسد

وتعود القصة إلى الشهر الفائت، عندما طالب خليفة بالتحقيق مع أيمن رضا ومحاكمته لمعرفة حقيقة ما حدث وتعرضه للاساءة من الأمن العام اللبناني ومحاسبة المسؤول أمام القضاء.

وقال رضا سابقا: “عم يتعاملوا معنا بطريقة كتير مو منيحة، يعني بيعاملونا بشكل سيئ حتى بالأسعار حتى بطريقة التعامل بينظرولنا نظرة فوقية مع إنو نحنا بالنسبة إلنا كل مصاريهن بالبنوك من سوريا”.

يذكر أن الجدل بين المشاهير السوريين واللبنانيين لا يتوقف ويعود للظهور بين الحين والآخر خاصة في ملف الدراما المشتركة والتي أسهم السوريون من خلالها برفع جودة الدراما اللبنانية.

يشار إلى أن السوريين في لبنان والذين يصل عددهم إلى أكثر من مليون ونصف لاجئ، يتعرضون دوما لممارسات عنصرية من قبل لبنانيين، كان آخرها إحراق مخيم للاجئين السوريين في قضاء المنية شمال لبنان.

إقرأ أيضاً: بعد إصابتها بكورونا.. أخبار عن تدهور حالة ستيفاني صليبا !