الجمعة , مايو 14 2021
الشاب السوري يحل مشكلة العنوسة في الكويت

الشاب السوري يحل مشكلة العنوسة في الكويت” وسناء القطان توضح

الشاب السوري يحل مشكلة العنوسة في الكويت” وسناء القطان توضح

إنتشر في الفترة الأخيرة تصريح نسب إلى الممثلة ​الكويت​ية ​سناء القطان​، ومضمون هذا التصريح هو أن “الشاب السوري يحل العنوسة بالكويت”، إلا أن القطان خرجت عن صمتها، بعد تلقيها مئات الاتصالات والرسائل من أرقام سورية تطالبها بأن تكون صاحبة النصيب بالزواج من المتصلين وبقدومهم إلى الكويت.

القطان نفت أن تكون قد صرحت بالكلام المنسوب إليها، وقالت إنها ستلجأ إلى القانون، وروت ما تعرّضت له قائلة :”في الأيام الماضية كنت متواجدة في دبي، وعدت إلى أرض الوطن قبل أيام فقط لأنصدم بالمفاجأة الكبرى عبر انتشار خبر منسوب لي في (فيسبوك) الذي في الأساس لا ولم أمتلك فيه حساباً أو صفحة تخصني البتة. ومفاد هذا الخبر يقول إنني قد طالبت الحكومة الكويتية بحل عاجل لمشكلة العنوسة في الكويت عن طريق استقطاب الشباب السوري بسبب زيادة عدد النساء بشكل كبير عن الرجال، وأنني أرغب بالارتباط بشاب من سورية، وعلى استعداد لتحمل نفقات الزواج منه”.

إقرأ أيضاً :  نقاش حامي بين باسم ياخور وزوجته.. حول المتعة والمجانية!

وأضافت القطان في تصريحها لجريدة “الراي” الكويتية :”عندما بدأت كمية الاتصالات والرسائل تنهال عليّ صعقت بشكل هستيري ولم أعرف كيف أتصرف وماذا أفعل سوى حظر المكالمات والرسائل، لكن ذلك الأمر لم يُجدِ نفعاً كونها كانت بأعداد وصلت إلى المئات ولم تتوقف حتى اللحظة (مادري منو ورا هالموضوع، وشلون انتشر رقمي الشخصي، لكن ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل). في النهاية، أنا أحترم كل الجاليات في الوطن العربي، لكن من المستحيل قطعاً أن أصرّح بمثل هذا الكلام أو حتى أن أفكر به أساساً (شي ما يدش العقل)”.

اقرأ أيضا: طارق ورندة مرعشلي.. والدته كانت ضد هذه الزيجة وإبنتهما أصبحت شهيرة وهذا ما حصل بعد طلاقهما