الجمعة , مايو 14 2021
قصي خولي يثير التساؤلات مجدداً

قصي خولي يثير التساؤلات مجدداً حول علاقته بأم إبنه الوحيد

قصي خولي يثير التساؤلات مجدداً حول علاقته بأم إبنه الوحيد

أثار الممثل السوري قصي خولي تساؤلات المتابعين حول علاقته حالياً بوالدة إبنه الوحيد “العميد” مديحة الحمداني، وذلك بعد الخلافات التي ظهرت سابقاً بينهما إلى العلن.

وفي التفاصيل، شاركت الحمداني عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة للطفل، وأرفقت بتعليق قالت فيه:” أعدك بأن أعلمك أنه من المقبول أن تفشل وأنني سأحبك عندما تفعل. أعدك بأن أدعمك في كل ما تفعل وأن أشجع هواياتك وتطلعاتك المهنية وخيارات حياتك. أعدك بأن أعلمك احترام وحب كل الناس بغض النظر عن العرق أو الجنس أو الدين أو الميول. أعدك بأن أكون عادلة معك وأن أثني عليك عندما تنجح وأقوم بتأديبك عندما تكون سيئاً”.

وأضافت:” أعدك بحمايتك من الوحش في خزانتك. أعدك بأن أضحك معك، أرقص معك، ألعب معك، أغني معك، أقرأ لك، أستمع إليك وأبكي معك. أعدك بأن أهتم بك قبل أي شيء وكل شيء. أعدك بأن أحبك حتى عندما تصرخ في الثالثة صباحاً. الأهم من ذلك، أعدك بأن أحبك دائماً من كل قلبي. بني، أعدك بكل هذه الأشياء وأكثر طوال حياتي. أحببك”.

إقرأ أيضاً :  أكثر 8 أفلام مخيفة في التاريخ لا تنتمي إلى فئة الرعب

وكان لافتاً للكثيرون، تعلق خولي على الصورة، وقال:” يا روحي أنت يا صغيرنا يا كل دنيتنا. الله يحميك ويحرسك ويكون معك دائماً، العميد فارس خولي، ضو عيونا انت”.

اقرأ أيضا: مذيعة نشرات جوية بطلة الجزء الخامس من الهيبة الى جانب تيم حسن.. من تكون؟