الثلاثاء , مايو 11 2021
روبي في أحضان المنتج وليد منصور.. والأخير يعلق ويكشف حقيقة زواجهما!

روبي في أحضان المنتج وليد منصور.. والأخير يعلق ويكشف حقيقة زواجهما!

روبي في أحضان المنتج وليد منصور.. والأخير يعلق ويكشف حقيقة زواجهما!

تداولت الصفحات الفنية بشكل كبير فيديو للفنانة المصرية روبي وهي تتراقص برفقة المنتج ومتعهد الحفلات وليد منصور.

وتواجد الثنائي برفقة مجموعة من الأصدقاء داخل أحد المطاعم للاحتفال بنجاح ألبوم روبي الذي أطلقته مؤخراً بعد سنوات من الغياب عن الساحة الغنائية، ومن أجواء الحفل تم تداول فيديو أظهر روبي وهي تحتضن وليد وترقص إلى جانبه إضافةً إلى تقبيله على الخد بطريقة حميمة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by البوابة (@albawabame)

 

ما إن تم تداول الفيديو حتى انتشرت الشائعات عن أنهما متزوجان بعقد عرفي وهو ما دفع المنتج للتصريح بـ “لا توجد قصة حب أو ارتباط بيني وبين روبي، واتعامل معها كصديقة واخاف عليها مثل شقيقتي”!

وسخر الجمهور من تعليق وليد وكان من بين التعليقات “أكيد زي الأخوة واضح”، وتابع آخر “الظاهر انه نحن فهمانين معنى الأخوّة غلط”، وكان هنالك تعليق “فاهمين الأخوة غلط هدول”!

وشاركت السيدة دينا رائد زوجة المنتج والتي تعمل كـ خبيرة مكياج صورة جديدة لها مع تداول الإشاعات وارفقتها تعليق جاء فيه “أنا امرأة قوية، اجتزت معارك لا يمكن للبعض تخيلها، تذكر ذلك”.

إقرأ أيضاً :  بيلا حديد قبل وبعد عمليات التجميل.. لاحظوا كم تغيّر شكلها

يذكر أن روبي أطلقت أول أعمالها الغنائية منذ أيام تحت اسم “حتة ثانية” وحقق العمل أكثر من 3 مليون مشاهدة عبر يوتيوب كما أنها أطلقت فيديو كليب حمل عنوان “أنا لو زعلانة” وحقق أكثر من مليون مشاهدة، وسيتم إطلاق باقي أغاني الألبوم ضمن الأيام القليلة القادمة على شكل سينغل.

فيما يتعلق بالتمثيل، فقد بدأ المخرج محمود كامل تصوير مشاهده في مسلسل “شقة 6” مع روبي و أحمد حاتم تمهيدا لعرض المسلسل في رمضان المقبل على أحد المنصات الإلكترونية،والمسلسل من نوعية مسلسلات الـ15 حلقة ويتكون من جزئين. أما عن نوع المسلسل فهو ينتمي لنوعية الإثارة والغموض والتشويق، فكرته جديدة على الدراما التليفزيونية، حيث تدور أحداثه في قالب درامي تشويقي حول قصة غامضة يحاول أبطال العمل فيها اكتشاف الحقائق.

البوابة

اقرأ أيضا: ممثلة مصرية تفاجئ الجمهور بصورة بدون حجاب وبشعر أشقر