السبت , أبريل 17 2021
فنانة تصدم الجميع وتعلن طلاقها بعد أقل من شهر على زواجها

فنانة تصدم الجميع وتعلن طلاقها بعد أقل من شهر على زواجها

فنانة تصدم الجميع وتعلن طلاقها بعد أقل من شهر على زواجها

أعلنت الفنانة زارا البلوشي عن طلاقها بعد مرور أقل من شهر على زواجها

وأوضحت البلوشي من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على “سناب شات”، أنها أعلنت طلاقها، لكي لا يتكرر معها ما حصل في زواجها الأول، لأن الكل يبارك لها زواجها الثاني في أنه إنتهى.

كما أوضحت أنها اكتسبت مناعة الطلاق، كما يحصل في لقاح كورونا التي يتم تناوله على دفعتين لكي يكتسب الشخص المناعة وأنها أيضاً تطلقت مرتين وصار عندها مناعة.

وقالت البلوشي في الفيديو”كلكم سوف تتساءلون لماذا نشرت البوست. أنا فعلت ذلك، لكي لا تتكرر تجربة ما حصل معي عندما انفصلت عن زوجي الأول سمير. يومها لم أعلن عن طلاقي، وكل شخص كان يقابلني كان يسألني عن سمير ويرسل له التحية من خلالي، وبالأمس في حفل افتتاح الفيلم تكرر الأمر نفسه. الناس لم يباركوا لي على الفيلم بل على زواجي، فشعرت أن الشيء نفسه يتكرر معي، وأنا لا أريد شيئاً، الا ألا يبارك لي أحد زواجي أو يأتي على سيرته. الحمد لله . لقد اعتدت لأنني تطلقت مرتين. وأنا اكتسبت مناعة. ألا يؤخذ لقاح كورونا على دفعتين؟ وأنا تطلقت مرتين وصار عندي مناعة”.

إقرأ أيضاً :  ابنة الفنانة السورية الراحلة ميادة بسيليس تكشف لحظات والدتها الأخيرة

وكانت زارا البلوشي قد احتفلت بزواجها في 28 شاط\فبراير الماضي، في حفل أقيم في مدينة القصيم، ولكن لم يتم الكشف عن هوية الزوج، كما سبق لها الزواج من المخرج سمير عارف عام 2014 وحصل الطلاق عام 2019.

اقرأ أيضا: صور نادرة لأمهات النجوم: والدة ليليا الأطرش تشبه هيفاء وهبي