السبت , مايو 15 2021
طريف صباح فخري يتهم شقيقه أنس بإبعاد

طريف صباح فخري يتهم شقيقه أنس بإبعاد والدهم عن أبناءه

طريف صباح فخري يتهم شقيقه أنس بإبعاد والدهم عن أبناءه

قال “طريف فخري” ابن الفنان “صباح فخري” أن «كل ما قيل من تصريحات تخصه وتخص أخويه “محمد” و”عمر”، على لسان أخيهم “أنس” فيما يتعلق بوالدهم غير صحيحة ومرفوضة»، كاشفاً عن سبب الخلاف بينهم وبين شقيقهم “أنس”.

“طريف فخري” أوضح ضمن برنامج “شو القصة” عبر قناة “لنا”، أنه لم يتواصل مع “أنس” بعد الحلقة، وذلك لأنه كان قد أرسل إليه سابقاً تسجيلاً صوتياً عبر أحد مواقع التواصل، مطالبا إياه أن يعطيه سبباً واحداً حول القطيعة بينه وبين أخوته والتي دامت سنة كاملة، إضافةً إلى سبب حرمانه برفقة أخوته من التواصل مع والدهم أو رؤيته، لافتاً إلى أنهم يتصلون دائماً بوالدهم لكن لا أحد يجيب على الاتصالات.

وأضاف “طريف” أن بعد إرسال المقطع الصوتي قام “أنس” بإرسال أحد الأشخاص إليه ليوصل له، أنه فيما لو كانوا يريدون أي شيء منه، أو من والدهم فعليهم التواصل مع المحامي، مشيراً إلى أنه لا يوجد أية مشاكل بينهم.

إقرأ أيضاً :  ثلاثة ممثلين سوريين في أربيل.. فما السبب؟

خلال اللقاء، أكد “طريف” أن سبب القطيعة بينهم من غير الممكن أن تكون مادية أو فيما يخص الثروة والمال، و أن الخلاف يكمن في طريقة الظهور غير اللائق لوالدهم والذي اعتبره أمراً محزناً ومؤسفاً لهم كعائلة ولمحبيه في العالم كله، وهو ظهور والدهم في أحد الأماكن منذ أكثر من سنتين بطريقة غير لائقة، مبينا أن ذلك حصل دون أن يسألهم.

“طريف فخري” طلب من الحكومة السورية، أن تكون هناك رعاية لوالده، وذلك لأن “صباح فخري” ملك للجمهور، لافتاً إلى أن كل نفقات استشفاء والده كانت من الدولة السورية، مرجعاً طلبه هذا كي يتمكن والده من الحديث مع أولاده المبعدين، والأشخاص الذين يود الحديث معهم، وليس الأشخاص المفروضين عليه.

بالنسبة للوضع الصحي للفنان “صباح فخري”، وحول ما ذكره “أنس” عن سوء حالة والده الصحية عندما كان تحت رعاية “طريف” عام 2019 أكد “طريف” على أن هذا الأمر خاطئ، مبيناً أن والده كان سعيداً وفي أحسن حالاته، كما أنه سمح لوالده التواصل مع من يريد، إضافةً لزيارة كل الجيران والأقرباء والأصدقاء الذين كان يريدهم والده في منزله.

إقرأ أيضاً :  آنا السيد تثير ضجة بعد رقصها مع سلوم حداد "على صفيح ساخن"

مشيرا إلى أن قول أنس إن والده كان سيموت عند طريف هو كلام غير صحيح وغير دقيق، موضحاً أن ما حصل مع صباح فخري كان أنفلونزا بسيطة وصلت إلى صدره، لكن بتناوله بعض المضادات الحيوية تحسن وضعه الصحي، موضحاً أن “صباح فخري” يعاني من هذه الحالة منذ نحو 30 عام.

كما نفى “طريف” ما قاله “أنس” إن والده كان شحاتاً أو فقيراً، مبيناً أنه كان إنساناً عزيزاً، وميسور الحال، مؤكداً على أن والدة “صباح فخري” كانت سيدة قديرة، وغنية، وربته على أحسن ما يكون، وهي التي اكتشفت موهبته.

“طريف” اختتم اللقاء بتوجيه رسالة إلى إلى أخيه “أنس” طالباً منه أن يعيد والده إلى أبنائه مقابل المال إذا رغب بذلك، مؤكداً أن والدهم وفرّ لهم التربية الجيدة، ودائماً كان راضياً عنهم، معرباً عن اشتياقه وحبه لأبيه.

يشار إلى أن “أنس فخري”، سبق أن أطل بالبرنامج ذاته قبل فترة، وأطلق تصريحات جدلية مسّت عددا من الفنانين السوريين.

اقرأ أيضا: جمال ابنتَي صباح الجزائري حديث الجمهور… أيّهما تشبهها أكثر؟