الإثنين , مايو 10 2021
سوريا تبدأ تشغيل رحلة جوية أسبوعية "بين دمشق وموسكو وبالعكس" اعتبارا من 3 أبريل المقبل

سوريا تبدأ تشغيل رحلة جوية أسبوعية “بين دمشق وموسكو وبالعكس” اعتبارا من 3 أبريل المقبل

سوريا تبدأ تشغيل رحلة جوية أسبوعية “بين دمشق وموسكو وبالعكس” اعتبارا من 3 أبريل المقبل

أعلنت وزارة النقل السورية، اليوم الاثنين، عن تشغيل رحلة أسبوعية للخطوط الجوية السورية بين دمشق وموسكو وبالعكس، وذلك كل يوم سبت، بداية من 3 نيسان/أبريل المقبل.

وكشفت الوزارة، في بيان، أنه سيتم تشغيل الرحلة الجوية الأسبوعية بين دمشق وموسكو بشكل أسبوعي، بعد توقف بسبب جائحة “كوفيد-19″، وبذلك تكون الوزارة قد حددت تاريخ الرحلات وموعدها الأسبوعي بعدما أكدت في وقت سابق أنه سيتم استئنافها في الشهر المقبل.

هذا ونشر مكتب الخطوط الجوية السورية في العاصمة موسكو، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منشورا عن مواعيد الرحلات.

هذا وكان المقر العملياتي لمكافحة انتشار فيروس كورونا في الاتحاد الروسي قد أعلن للصحفيين، في وقت سابق، إن روسيا ستستأنف رحلاتها مع ألمانيا وفنزويلا وسوريا وطاجيكستان وأوزبكستان وسريلانكا اعتبارًا من 1 أبريل.

ومنذ أغسطس الماضي، بدأت روسيا في استئناف الحركة الجوية تدريجيا مع الدول الأخرى. حيث جرى استئناف رحلات الطيران مع تركيا وتنزانيا وسويسرا ومصر والإمارات العربية المتحدة وبيلاروس وقيرغيزستان وكازاخستان وصربيا وكوريا الجنوبية واليابان وإثيوبيا وفنلندا وفيتنام والهند وقطر وكوبا وسيشيل وجزر المالديف.

إقرأ أيضاً :  توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 28 نيسان / أبريل

سبوتنيك

اقرأ ايضاً:وزير الصحة اللبناني: سورية أعطتنا الأوكسجين بالرغم من الأوضاع الصعبة لديها هبة دون أي قيود أو شروط