الأربعاء , مايو 12 2021

لهذا السبب أم باعت رضيعها في تونس.. ؟!

لهذا السبب أم باعت رضيعها في تونس.. ؟!

كشفت الشرطة التونسية بمدينة سوسة عن إنجاب امرأة لرضيع بإحدى المصحات الخاصة رضيعاً خارج إطار الزواج وبيعه، لافتة إلى تورط 3 نساء في هذه القضية.
وأفادت وزارة الداخلية التونسية في بلاغ لها، بأنه «على إثر توفر معلومات، لدى فرقة الشرطة العدلية، مفادها إنجاب امرأة لرضيع بإحدى المصحات الخاصة في سوسة، خارج إطار الزواج والتفريط فيه بالبيع، تم الكشف عن تورط 3 نساء في الموضوع».
وذكر البلاغ أنه «على إثر إجراء جملة من التحريات الميدانية، تم معرفة أن المرأة تبلغ من العمر 21 عاماً، قاطنة ولاية “القصرين”، وأنها كانت قد أنجبت منذ يومين رضيع خارج إطار الزواج بالمصحة المذكورة حيث قامت ببيعه إلى امرأة بجهة القلعة الصغرى مقابل مبلغ مالي قدره 400 ديناراً».
وأضاف البلاغ أنه «بمزيد من تعمق التحريات، تمكنت الفرقة المذكورة، من تحديد مكان تواجد المظنون فيها ومداهمة منزلها، وإلقاء القبض عليها وعلى صديقتها ذات الـ 38 عاماً، التي كانت المسؤولة عن عملية التوسط في بيع الرضيع المذكور».
وأشار موقع قناة “نسمة” التونسية إلى أنه “خلال التحقيق معها، اعترفت بأنها أنجبت منذ حوالي سنتين رضيع خارج إطار الزواج وقامت بإيوائه بأحد المراكز المندمجة “S.O.S”، كما اعترفت بإنجابها لمولود ثان منذ يومين خارج إطار الزواج، موضحة أنه قبل الولادة اقترحت عليها صديقتها التفريط فيه بالبيع لإحدى العائلات من معارفها عوضاً عن إيوائه بمركز مندمج S.O.S”.

إقرأ أيضاً :  «اليونان» تضبط أطنان من المخدرات قادمة من «لبنان»