الأربعاء , مايو 12 2021
الموت يُفجع الوسط الفنّي السوري

الموت يُفجع الوسط الفنّي السوري مرتين في ساعات قليلة

الموت يُفجع الوسط الفنّي السوري مرتين في ساعات قليلة

نعى عدد من الممثلين السوريين مدير الإنتاج فراس حربا الذي رحل عن عالمنا من دون ذكر سبب الوفاة.

وفي هذا السياق، نشر الفنان السوري باسم ياخور صورة للراحل عبر حسابه الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وأرفقها بتعليق أعلن فيه وفاته حيث كتب: ” الحزن أطبق حولنا ألف جدار… وداعاً فراس حربا الطيب”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by BassemYakhour (@bassemyakhour)

وتفاعل معه الكثيرون ومنهم الفنانة كاريس بشار التي كتبت: “لروحه الرحمة والسلام”. وتساءل المتابعون عن تفاصيل هذا الخبر الحزين، وعن سبب هذه الوفاة المفاجئة طالبين له الرحمة ولذويه الصبر والسلوان.

كما عبّرت الفنانة سلاف فواخرجي عن حزنها من خلال حسابها الخاص على “إنستغرام” وعلّقت على صورة للراحل: “زميلنا وصديقنا العزيز مدير الإنتاج فراس حربا. رحيلك وجعنا. لروحك الرحمة والصبر لعيلتك وأهلك”.

ويشار إلى أن اسم فراس حربا لمع في عالم الإنتاج إلى جانب عدد كبير من أبرز وجوه الشاشة السورية حيث قدّم الكثير من الأعمال التي حققت نجاحاً بارزاً ومنها: “ضيعة ضايعة” و”أرواح عارية” و”مسافة أمان” وغيرها.

إقرأ أيضاً :  مخرج الكندوش لمخرج شارع شيكاغو: أنت لا تفقه بشيء ولديك 3 أعمال رديئة للغاية!

كذلك توفي قبل ساعات الممثل والمخرج مصطفى فهمي البكّار عن 84 عاماً بعد رحلة فنية طويلة في المسرح والإذاعة والتلفزيون. ومن أعماله المسرحية: “الأشباح”، والإذاعية: “حكم العدالة” و”لا تواخذونا”. كما شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية ومنها: “الأميرة الشماء” و”شجرة النارنج” و”طرابيش” و”عودة غوار” و”أبو المفهومية” و”الرحيل إلى الوجه الآخر”.

الموت يُفجع الوسط الفنّي السوري

المصدر: لها

اقرأ أيضا: رنا الأبيض تلجأ للقضاء