الخميس , أبريل 22 2021
عبد المنعم عمايري يا بقر

بعد الغضب من مشهده الفاضح في الحمام.. عبد المنعم عمايري: يا بقر!

بعد الغضب من مشهده الفاضح في الحمام.. عبد المنعم عمايري: يا بقر!

عاش الجمهور صدمة كبيرة بعد تداول صُورة من مسلسل “قيد مجهول” أظهرت عبد المنعم عمايري بأحد المشاهد وهو يجلس على المرحاض عارياً تماماً من المنطقة السفلية.

وقرر الفنان السوري بعد تداول الصُورة بشكل كبير وتعرضه للهجوم أن يخرج عن صمته وعلق بـ “عفكرة اللي عم ينتقدوا نفسهن شافوا مسلسل صراع العروش وضلوا سنة عم يحكوا عن روعة المسلسل والاداء والتمثيل والإخراج للمسلسل الاجنبي …حاجتكن بقا دافنينو سوا …وبيكفي ازدواجية معايير اذا شفتو بوسة او حمام او اي شي”..

 

View this post on Instagram

 

A post shared by البوابة (@albawabame)

 

وتابع عبد المنعم “عجبكم احضروا سوري ما عجبكم بطريقكم ع الدراما الاجنبية الله يهنيكم بتضللو بقر …الكلام موجه للي بيعرف حالو وشكرا لجمهورنا الذكي الراقي”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by البوابة (@albawabame)

 

رد عمايري زاد من غضب الجمهور الذي أطلق عدة تعليقات غاضبة كان منها “نفسي اعرف شنو الهدف من تصوير مشهد نقزز للحمام”.

إقرأ أيضاً :  تقارير تكشف السر وراء وفاة طفلة جمانة مراد

وتابع آخر “الدراما السورية في تدهور خطير”وكان هنالك تعليق “الظاهر المبلغ الي اندفع كان محرز هكذا مشاهد لاتقدم شيء للمجتمع ولا للمتلقي مع الاسف عليك موهوب بالتمثيل غبي بالماديات”.

وجاء في تعليق أحدهم “شو صاير ماشي احترام عييب مالهدرجة احنا عرب مسلمين مش اجانب”.

عن قصة العمل فهي تدور في إطار التشويق والإثارة ويتناول المسلسل العديد من القضايا التي يحقق فيها الأمن الجنائي والتي لا تخلو من عنصر الاثارة والتشويق، وكانت قد بدأت أحداث الحلقة الاولى بعثور الشرطة على غرفة أسلحة سرية في غرفة نوم القتيل مثنى الفيصل، وتتولى النيابة التحقيق، كما يتم العثور على مطربة شهيرة مقتولة تدعى رند والشرطة تستشعر وجود علاقة بين مثنى ورند. ويشارك في بطولة العمل عدد من الوجوه من بينهم باسل خياط، هيا مرعشلي، نظلي الرواس، ميلاد يوسف وغيرهم.

وكان عبد المنعم قد أثار الجدل منذ مدة بعد تداول أخبار عن علاقة عاطفية تجمعه بالفنانة اللبنانية دانا حلبي بعد أن أعلنت الأخيرة أنها ارتبطت بنجم سوري صف أول دون الكشف عن اسمه ووقتها أعلنت مصادر مقربة من الطرفين علاقتهما على الرغم من فارق السن الذي وصل لـ 17 عاماً لصالح العاميري.

إقرأ أيضاً :  قصي خولي يصدم جمهوره بعد إخراج شفرة من فمه في لقاء تلفزيوني

يذكر أن الطلاق وقع بين عبد المنعم وزوجته الأولى الممثلة السورية أمل عرفة بعد زواج دام لـ 14 عاماً أثمر عن إبنتيهما “سلمى ومريم”، وكان علاقتهما جيدة خلال فترة طلاقهما ليومنا الحالي.

البوابة

اقرأ أيضا: زواج الفنانة السورية يارا قاسم من مخرج سعودي.. بالصور