الأحد , مايو 16 2021
اليوتيوبر السوري أنس مروة يشتري نجمة في السماء لزوجته

اليوتيوبر السوري أنس مروة يشتري نجمة في السماء لزوجته! نشر وثيقة تُثبت ملكيتها (فيديو)

اليوتيوبر السوري أنس مروة يشتري نجمة في السماء لزوجته! نشر وثيقة تُثبت ملكيتها (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نشره اليوتيوبر السوري أنس مروة، وهو يقدم هديةً خاصةً جداً لزوجته، إذ فاجأ اليوتيوبر السوري زوجته أصالة المالح بإهدائها نجمةً من السماء، موثّقة بشهادة تُثبت شراءه لها.

إذ إن العمل في بيع النجوم أمر مشروع، وهو موثق ومعترف به في السجلات العقارية الأمريكية والسويسرية، وأيضاً البريطانية، وذلك كون مواقع النجوم موثقة ضمن خرائط فلكية، تنشرها وكالة ناسا الفضائية.

فيما ظهر أنس مروة رفقة زوجته في مقطع فيديو على موقع اليوتيوب بأنه سيكشف عن الهدية التي أهداها لزوجته، بعدما وردته العديد من الاستفسارات حول طبيعتها من قِبل المتابعين، ليبيّن أنه قام بشراء نجمة في السماء لتحمل اسم زوجته أصالة، مضيفاً أنه أهدى كذلك والدته ووالدة أصالة الأمر ذاته في عيد الأم.

اليوتيوبر السوري أنس مروة يشتري نجمة في السماء لزوجته

وعن سبب اختياره لتلك الهدية، أشار اليوتيوبر السوري أن الفكرة خطرت بباله عقب غناء زوجته جملةً ضمن الأغنية الأخيرة التي طرحتها بمناسبة عيد الأم، والتي تقول: “أمي بين الكواكب… أمي نجمة بين النجوم”، وهو ما لفت نظره، وأحبَّ تطبيقه على أرض الواقع، وأن يجعل لهنَّ نجماتٍ تحمل أسماءهن في السماء.

إقرأ أيضاً :  أقدم من الأهرامات... السعودية تعلن عن اكتشاف أثري هام

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للشهادة التي تُثبت ملكية أصالة لنجمة في السماء، وتحمل اسمها، وسط تفاوت آراء المعلقين.

اقرأ أيضا: الكاميرات تكشف “المتسولة الثرية” في سيارتها الفاخرة.. شاهد!