الخميس , أبريل 22 2021
وزارة النفط “تحتفي” بأول المستفيدين من آلية البنزين الجديدة

وزارة النفط “تحتفي” بأول المستفيدين من آلية البنزين الجديدة

وزارة النفط “تحتفي” بأول المستفيدين من آلية البنزين الجديدة

“احتفت” وزارة النفط والثروة المعدنية بالسوري الأول الذي استفاد من تعبئة البنزين بالآلية الجديدة.

ونشرت الوزارة على صفحتها الرسمية في “فيسبوك”، مقابلة مع أحد السوريين في اللاذقية، قال فيها مذيع الصفحة إنه: “أول مواطن يستفيد من ميزة التعبئة عبر الآلية الجديدة”.

وقال السائق في حديثه مع مذيع الصفحة إنه: “استلم رسالة في السابعة من صباح الثلاثاء، تعلمه بإمكانية استلام مخصصاته من البنزين خلال 24 ساعة”.

وتابع السائق “السعيد”: “صرلي شهرين ما عبيت، وأنا ما بحب الزحمة والوقفة عالدور، واليوم عبيت لأول مرة من شهرين، وقتا عبيت 20 ليتر”.

ولدى سؤال المذيع “التقليدي” حول “شو بتحكيلنا كونك أول مواطن استفاد من هالميزة” قال السائق: “هيدا الحل الأمثل”.

وتقوم الآلية الجديدة التي بدأ تطبيقها صباح الثلاثاء، على إعلام السائقين بامكانية استلام مخصصاتهم الأسبوعية من البنزين عبر الرسائل القصيرة من كازية محددة، على أن يقوم السائق بالتعبئة خلال 24 ساعة من وصول الرسالة.

وتفاعل السوريون مع الفيديو المنشور على صفحة الوزارة، فانتقد بعضهم الاحتفاء بالآلية الجديدة وكأنه حدث بارز، واستغرب البعض كيف “ضاين” السائق شهرين كاملين ع 20 ليتر؟.

إقرأ أيضاً :  الرئيس الاسد يصدر مرسوماً لضبط الأسعار .. السجن مصير المخالفين

ورحب آخرون بالفكرة كونها ستخفف من الازدحامات على الكازيات، فيما اشتكى آخرون من “تعليق” تطبيق وين على أجهزتهم، وصعوبة فتحه منذ مساء الاثنين.

يذكر أن وعودا حكومية انطلقت في الأيام الأخيرة، تفيد بحدوث انفراجات خلال الأيام المقبلة، على صعيد أزمة المحروقات، والتي تعصف بالبلاد، واشتدت خلال الأسبوعين الفائتين.

تلفزيون الخبر

اقرأ ايضاً:كم بلغت إيرادات «المناطق الحرة» في سوريا.. ؟!