الأربعاء , أبريل 14 2021
خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي.. سر قديم لم يُكشف والأولى ستخرج عن صمتها في عمر الستين!

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي.. سر قديم لم يُكشف والأولى ستخرج عن صمتها في عمر الستين!

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي.. سر قديم لم يُكشف والأولى ستخرج عن صمتها في عمر الستين!

أعد تليفزيون عمان تقريرًا خاصًا ضمن برنامج شو في ما في، عن الخلاف ما بين الفنانتين كاريس بشار وسلاف فواخرجي الذي وقع بينهما في التسعينات وترفض كل واحد منهما أن تكشف سره.

بشار وفواخرجي لم يجتمعا سوى في عمل فني واحد، وهو مسلسل ثلوج الصيف الذي عُرض عام 1999، ثم نجح المخرج الراحل حاتم علي في جمعهما سويًا مرة أخرى في مسلسل ندى الأيام عام 2006، لكنهما ظهرتا في مشهد واحد دون تبادل أي حديث بينهما.

قبل عامٍ أطلت الفنانة سلاف فواخرجي في لقاءٍ إذاعي، وعندما سئلت عن سر هذا الخلاف، رفضت التعليق واكتفت بالقول أن أصل الخلاف إنساني جارح وليس فني، مؤكدةً أنها لا تُحب ذكره.

علاقة عاطفية!

من وقتٍ لآخر يدور حديث بين المتابعين على صفحات التواصل الاجتماعي عن السر وراء هذا الخلاف القديم، البعض يقول أن هناك علاقة عاطفية جمعت ما بين الفنانة كاريس بشار والفنان وائل رمضان قبل زواجه من الفنانة سلاف فواخرجي.

إقرأ أيضاً :  شارون ستون تكشف سر مشهدها الشهير في "غريزة أساسية"

والبعض الآخر يشير إلى أن بشار أقدمت على إقامة حفل عيد ميلادها بالتزامن مع حفل زفاف فواخرجي ورمضان، وفي نفس الفندق، ما تسبب في انقسام الوسط الفني بين الحفلين.

تقرير تليفزيون عمان يشير إلى أن السبب هو وجود علاقة عاطفية ما بين بشار ورمضان، وأشاروا إلى تصريح بشار بأنها ستخرج عن صمتها وتكشف الحقيقة عندما تبلغ الـ60 من عمرها.

كاريس بشار.. من هي؟

كـاريس بشار؛ فنانة سورية شهيرة، من نجمات الصف الأول محليًا وواحدة من أكثر الممثلات موهبة في الوطن العربي، لم تدرس في المعد العالي للفنون المسرحية مثل غالبية أبناء جيلها، بل اكتفت بالحصول على الشهادة الإعدادية فقط في البداية.

الفنانة كاريس بشار اكتشاف الفنان القدير دريد لحام، الذي عرض عليها المشاركة في مسرحيتين، هما: “صانع المطر” و”العصفورة ‏السعيدة”، وفي نفس العام شاركت في أول مسلسلٍ تليفزيوني لها، وهو “أعلام العرب”.‏

بداية الفنانة كاريس بشار كانت في فرقة زنوبيا للفنون الشعبية، وقد كانت مشاركاتها الأولى ضد رغبة والدها “محمد ديب بشار”، لكنها استطاعت فيما بعد إقناعه لتحترف التمثيل، ويلمع نجمها في عددٍ من المسلسلات، مثل: “ليالي الصالحية” و “أهل الراية” و ‏‏“على حافة الهاوية” و “غدًا نلتقي” وغيرها من الأعمال.

إقرأ أيضاً :  قائمة المسلسلات الرمضانية 2021

 

مدى بوست

اقرأ ايضاً :أمل عرفة لعبد المنعم عمايري: “اشتقنا نقول الله على عمل سوري – سوري”