الجمعة , أبريل 16 2021
الموت يفجع قائد منتخب سوريا وهدافه السابق فراس الخطيب

الموت يفجع قائد منتخب سوريا وهدافه السابق فراس الخطيب

الموت يفجع قائد منتخب سوريا وهدافه السابق فراس الخطيب

أعلن لاعب المنتخب السوري السابق، فراس الخطيب، اليوم الأربعاء، وفاة والده.

وقال فراس الخطيب، عبر صحفته على “تويتر”: “انتقل إلى رحمة الله صباح اليوم والدي الغالي رحمك الله وأسكنك الفردوس الأعلى من الجنة ياحبيبي ياوالدي كنت خير قدوة لنا جزاك الله عني وعن أخوتي كل خير”.

 

​من جانبه، أصدر نادي الكرامة السوري، بيانا عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، قال فيه إن “مجلس إدارة نادي الكرامة وكافة كوادره ومشجعيه يتقدمون بأحر التعازي لابن نادي الكرامة ونجم منتخبنا الوطني سابقاً الكابتن “فراس الخطيب” بوفاة والده. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

إقرأ أيضاً :  دخول شركات غربية لإقامة مشاريع سكنية متطورة في مناطق ريف إدلب

 

وكان الكرة السورية خسرت قائد منتخبها فراس الخطيب كلاعب، في 30 سبتمبر/أيلول 2019، عندما قرر في مقابلة تلفزيونية، اعتزال كرة القدم في خبر فاجأ عدد من عشاق الكرة السورية.

يشار إلى أن الخطيب واحد من 7 لاعبين في العالم شاركوا في ست تصفيات لكأس العالم مع منتخبات بلادهم، ويعتبر الهداف التاريخي للدوري الكويتي.

بدأ الخطيب، وهو من مواليد 1983، مسيرته الكروية في الفئات العمرية لنادي الكرامة الحمصي وتدرج في فئاته حتى الفريق الأول، ومنه انتقل إلى الدوري الكويتي وتحديدا ألى النصر موسم 2002 – 2003 ومنه إلى العربي (6 مواسم) ثم انتقل إلى القادسية موسم 2009 -2010، ونال شهرة واسعة هناك في الكويت وكان واحدا من أفضل الأجانب في تاريخ دوريها، كما خاض تجربة احترافية قصيرة لمدة موسم واحد في قطر مع نادي أم صلال وكذا في نادي زاخو العراقي، وكانت تجربته في الصين محطة هامة في مسيرته عندما لعب لنادي شنغهاي شينهوا موسم 2013- 2014 وسجل له 12 هدفا في 41 مباراة وختم حياته الكروية في السالمية الكويتي قبل أن يعلن اعتزاله كرة القدم في 2019.

إقرأ أيضاً :  روسيا تستدعي سفيرها من واشنطن.. بوتين هو رئيسنا والتهجم عليه تهجم على بلدنا!"

اقرأ أيضا: الرئيس الأسد يصدر مرسوما يمنح إعفاءات لمستثمرين في حلب