الجمعة , أبريل 23 2021
أصالة نصري تتزوج من برلماني مصري

أصالة نصري تتزوج من برلماني مصري يصغرها بـ 15 عاماً

أصالة نصري تتزوج من برلماني مصري يصغرها بـ 15 عاماً

انتشرت أخبار خلال الساعات القليلة الماضية تفيد بأن الفنانة المصرية أصالة النصري قد دخلت القفص الذهبي خلال الأيام القليلة الماضية بزواجها من البرلماني المصري الدكتور أحمد عبد المجيد.

وأضاف الخبر الذي انتشر بشكل كبير أن الثنائي سيعلن الموضوع غداً الجمعة 8 من شهر أبريل من خلال حفل يقام داخل أحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة ليكون هذا الزواج الثالث لـ أصالة بعد زيجيتها السابقتين من أيمن الذهبي والمخرج طارق العريان الذي انفصلت عنه مؤخراً.

بالحديث عن زوج أصالة المُحتمل فهو بحسب المتداول متزوج وله طفل واحد، أما بالنسبة للعمر فهو أصغر من المطربة السورية بـ 3 سنوات تقريباً.

الشاب يدعى أحمد عبد المجيد وحاصل على درجة الدكتوارة في ريادة الأعمال بعنوان “أثر المتعاملين عبر وسائل التواصل الاجتماعي على نية الشراء” كما أنه دخل الانتخابات النيابية خلال سنة 2020 مرشحًا عن حزب مستقبل وطن “حزب الأغلبية”.

أصالة نصري تتزوج من برلماني مصري

وما زال الجمهور في حالة صدمة خاصةً بعد تصريح الفنانة مؤخراً أنها لا تفكر بالارتباط حالياً، الساعات القليلة القادمة ستكون كافية لكشف كافة التفاصيل.

إقرأ أيضاً :  تعرّفوا إلى شقيق سيرين عبد النور... هل يضاهيها وسامةً؟

بالحديث عن حياة الفنانة الشخصية فقد تلقت صفعة قوية من زوجها السابق طارق العريان الذي كان قد خانها مع فتاة تصغره بـ 33 عام تقريباً وكانت الصدمة أصالة أن طارق أطل رسمياً برفقة حبيبته وبعض أصدقاء أصالة خلال إحدى التجمعات بعد أيام قليلة من الطلاق الرسمي بينهما.

وكانت أصالة، والتي ربما تجاوزت موضوع الطلاق والخيانة بصعوبة كبيرة، قد قررت فتح صفحة جديدة في حياتها من خلال صُلحها مع زميلتها الفنانة المصرية أنغام بعد قطيعة دامت لسنتين، أما حول سبب الخلاف بينهما فقد كان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم والذي كانت زوجته الأولى وأم أولاده ما تزال على ذمته ليتضح أنه تربطها صلة قرابة بالمخرج طارق العريان الذي كان زوج أصالة في تلك الفترة، ما دفعها إلى إتخاذ موقف ضد صديقتها أنغام ووصفها بـ “خرابة البيوت”.

خلاف الفنانات انتهى بالصلح ورسائل متبادلة بينهما من خلال حساباتهما في إنستقرام كما سبق وحدث الصلح بين الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي وأصالة منذ أشهر قليلة.

إقرأ أيضاً :  رشا شربتجي: ممثلات سورية ينافسن اللبنانيات في الجمال

اقرأ أيضا: هيفا وهبي تشعل “تيك توك”.. مثيرة بالأزرق والبيج (فيديو)