الخميس , مارس 28 2024
راغب علامة يروي تفاصيل علاقة غرامية

راغب علامة يروي تفاصيل علاقة غرامية كادت تودي بحياته.. شاهد

راغب علامة يروي تفاصيل علاقة غرامية كادت تودي بحياته

شام تايمز

روى الفنان اللبناني راغب علامة، تفاصيل علاقته العاطفية بفتاة أضرت بسمعته وكادت تودي بحياته، حيث تعرض للتهديد بسبب ذلك، مبينا أن هذه العلاقة من أكثر المواقف التي ندم عليها طوال حياته.

شام تايمز

ووصف راغب علامة تلك العلاقة التي كانت من جانبه عاطفية، لكنها كانت ”مشبوهة“، مشيرا إلى أنه دخل تلك العلاقة في بداية حياته الفنية، وكان لديه حالة من الاندفاع بحكم طاقته الشبابية، ولم يستمع لنصيحة أحد حتى كادت تلك العلاقة أن تنتهي بقتله.

وقال راغب علامة في مقابلة متلفزة مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عبر برنامجها ”السيرة“، إن الدائرة المقربة من تلك الفتاة التي تقرب منها كانت خطيرة، وبها أشخاص لا يعرفون سوى الدمار من قتل وتفجير.

ونوه بأنه تعرض للتهديد بالقتل في بيروت، رغم تدخل كبار الشخصيات وقتها والتأكيد على أنه خط أحمر، غير أنه وبعدها بشهر واحد تعرض لإطلاق الرصاص في الأردن، كون تلك الفتاة تتمتع بعلاقات واسعة، ربما تكون بعضها من جهات مخابراتية.

وبين راغب علامة، أنه أصيب بعد تعرضه للاغتيال، برصاصة في قدمه من بين 4 رصاصات أطلقت عليه، لافتا إلى أنه لجأ للقضاء وقتها، وخلال النظر بالقضية، حدث تآمر عليه من بعض المحامين وأحد القضاة، ما جعله يغير وجهة نظره نحو فكرة العدالة برمتها.

ووجه راغب علامة اللوم لنفسه بشأن تلك العلاقة، كونها المرة الوحيدة التي أضرت بسمعته، وأنه لم يكن يستمع سوى لصوت قلبه وألغى عقله تماما، رغم أن لتلك الفتاة ارتباطات قال عنها إنها ”سياسية خطيرة“، وكانت يمكن أن تقضي على حياته.

اقرا ايضا: “الوصية الأخيرة” للراحلة ميادة بسيليس.. وهي في “العناية المشددة”

شام تايمز
شام تايمز